هــــام جدااا عن الافراج عن مبارك !!

دفاع مبارك يلجأ إلى مجلس الأمن للإفراج عنه 






 الرئيس السابق محمد حسني مبارك 

10/1/2012 12:01:00 AM
كتب - شريف أيمن:
أكد عايد السبيعي عضو اللجنة الدولية للدفاع عن مبارك أنه سيتوجه إلي الدول أعضاء مجلس الأمن خلال الأيام القادمة، لمطالبتهم بالضغط علي مصر للإفراج عن مبارك.
ومن المقرر أن تبدأ الرحلة بزيارة للصين و تنتهي في الولايات المتحدة الأمريكية على أن يتم خلال الزيارة المرتقبة عمل لقاءات مع عدد من منظمات حقوق الإنسان في هذه الدول للوصول إلى حل لقضية مبارك.
ومن جانبها شددت الدكتورة لميس جابر في الندوة التي أقامتها اللجنة الدولية بالقاهرة،اليوم الأحد، على أنها لم تكن تتمني أن تتوجه إلى المنظمات الدولية و لكن لا توجد حلول أخرى، بعد أن تم رفض جميع الطلبات الخاصة بنقل مبارك خارج مستشفى سجن طرة .
أضافت أن من حق أي سجين حتى لو كان سفاحًا أن يتلقى رعاية صحية جيدة تليق بحالته و هو ما لا يحدث مع مبارك .
وأكدت أن مبارك يعاني مشاكل كثيرة في القلب و خشونة في الركبة و هو ما يجعله غير قادر على الحركة,وهذا غير معدل ضغط الدم بتغير وضع الجسم،مما يسبب له الإغماء المفاجئ .
و استشهدت "جابر"بتقرير نشره الدكتور سيد عبد الحفيظ الشهر الماضي ،و الذي أوضح أن حالة مبارك تحتاج إلى تواجد طبيب معه بشكل مستمر أي أنه يحتاج إلى 3 أطباء يوميا ،مما يتطلب نقله إلى مستشفى أكبر غير مستشفى سجن طرة لتتوافر بها هذه الإمكانيات وفقا لما ورد بهذا التقرير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق