شفيق: ''اللي بيعمله الإخوان شغل عيال'' .. وشاهد موعد رجوعه لمصر ؟؟

شفيق: ''اللي بيعمله الإخوان شغل عيال'' .. وسأعود في الوقت المناسب 


 الفريق أحمد شفيق المرشح السابق للانتخابات الرئاسية 
9/30/2012 1100 PM
كتب – محمد الحكيم
فتح الفريق أحمد شفيق، المرشح السابق للانتخابات الرئاسية والمحال لمحكمة الجنايات، النيران على جماعة الإخوان المسلمين بعدما تمت إحالته إلى محكمة الجنايات برفقة 9 آخرين بتهمة تسهيل التربح من المال العام، قائلا "اللي بيعمله الإخوان حالياً شغل عيال وهم عملوا مولد وفيلم.. والإخوان كاتوا هيصطفوا قدامي لو بقيت رئيس فهناك جبناء كثيرون لو أصبحت رئيساً لاختفت القضايا ..فقضية ارض الطيارين فكاهية تتحط في فيلم هزلي" متوعداً بالدفاع عن باقي المتهمين إلا متهما ًواحداً.
وحذر شفيق خلال اتصال هاتفي ببرنامج "مصر الجديدة" المذاع على فضائية "الحياة2" من الأسلوب الاقتصادي الذي يرعاه الرئيس الدكتور محمد مرسي والاعتماد على القرض الدولي قائلاً "مصر بتغرق.. وبعد 6 شهور مش هنلاقي أكل".
وحول لقاءه مع حسن مالك رجل الأعمال الإخواني، قبل الإعلان عن ترشحه للانتخابات الرئاسية قال للدكتور عصام العريان، نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، "إن لقاء شفيق ليس بتهمة ولم أطلب دعم أحد أو لقاء أحد وقد جاء إلى منزلي بتوجيه من قياداته بحضور بيت لصديق مشترك في التجمع الخامس و يعلم ربنا وأنا من أخرج حسن مالك من السجن ... ويعلم ربنا إنني لم أطلب دعم من السلفيين" مضيفاً "أنا أعتذر للشيخ ياسر برهامي لأني لم أكن أعلم أن التصرفات أصبحت صبيانية".
وأشار شفيق إلى أن الحكم في مصر غير ديمقراطي فلا يمكن أن يحكم مصر حزب واحد فالدول المتحضرة به كتلتين رئيسيتين مؤكداً على أنه سيعود إلى مصر عندما يحين الوقت المناسب ويحصل على الاستقبال المناسب، متساءلاً "هل أحاكم لأنني أتيت بأحدث وسائل نقل في العالم ومن يقول أن شفيق هارب قليل الأدب".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق