شوفوا الفريق شفيق وعلى من يقول انه "قليل الادب" الان

الفريق: "من يقول أحمد شفيق هارب قليل الأدب"
كتب : فاطمة النشابي منذ 11 دقيقة

 الفريق أحمد شفيق
أشار الفريق أحمد شفيق المرشح السابق للانتخابات الرئاسية، أنه لا يمكن أن يصنع مطار محوري لشمال إفريقيا بدون صرف مبالغ طائلة، وأنه من غير المقبول أن يقال فساد مالي في قرار الإحالة الذي تم اليوم للجنايات. 
وتابع في مداخلته الهاتفية مع الإعلامي معتز الدمرادش في برنامج "مصر الجديدة " على قناة الحياة 2 ، "أنه حقق مكاسب في الطيران المدني رغم خسارته لفترات طويله، مضيفا "أقول لأي حد في مصر أنت مالك في صرف 400 مليون جنيه". 
وحول الاتهامات عن إهدار المال العام بمطار القاهرة، تساءل شفيق "هل يمكن أن أجيب شيالين وخيمة وفراشة في مطار القاهرة "، نافيا أن يكون قد وضع قرشا في جيبه، ومؤكدا أن جميع الأموال تم صرفها من أجل خدمة مصر والمطار". 
وعن عودته لأرض الوطن، قال شفيق: "أنا حر أعود في الوقت الذي يناسبني سواء قبل الجلسه أو بعدها، ومن يقول أحمد شفيق هارب (قليل الأدب)" ، وأكمل شفيق مداخلته طهل من المعقول أن أحاكم لأني أتيت بأحدث وسائل نقل في العالم؟! "ماكنش ينفع أجيب عربية كارو في مطار القاهرة"، مشددا على أنه لن يعيش إلا في بلده مصر". 
وتابع شفيق "ماذا كان سيحدث في حالة فوزه بالانتخابات، وما مصير هذه القضايا، ولكن هناك "جبن أخلاقي" - على حد وصفه- خاصة أن الإخوان كانوا سيقفوا صفا أمامه في حالة فوزه". 
ووجه شفيق رسالة إلى القيادي الإخواني عصام العريان مفادها أن "أحمد شفيق ليس تهمة لكي تقول أن لا أحد من الإخوان اتصل به"، مضيفا أن ما تفعله جماعة الإخوان المسلمين حاليا "شغل عيال"، نافيا في نفس الوقت طلبه للدعم من قبل التيار السلفي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق