الشيخ العزومي : مرسي " كافر " ... مش هتصدقوا لييييييه ؟؟!!


الشيخ العزومي : مرسي " كافر " لانه لم يطبق الشريعة 
9/30/2012 11:05 PM

هيثم السايس

هاجم الشيخ محمد العزومي ، الرئيس محمد مرسي ، ووصفه " بالكافر " ، حيث أضاف ان مرسي لم يقوم حتي الأن بتطبيق الشريعة الإسلامية في مصر ، مذكرا إياه بقوله تعالي " افتؤمنون ببعض الكتاب وتكفرون ببعض"


واكد العزومي خلال إتصال هاتفي في برنامج القاهرة اليوم علي قناة أوربت ان مرسي لم يقوم بتطبيق شرع الله الذى كان يتشدق به في الحملات الإنتخابية حسب قوله ، مشيرا الي أن الذنوب التي أرتكبها تكفره وتبعده عن الإيمان .


واضاف العزومي ، ان فتواه هذه جاءت بسبب الإستهزاء بالشريعة وعدم فرضها ، وان هذه الفتوى تنطبق علي جماعة الإخوان المسلمين والسلفيين الذين لم يقوموا بخطوات جدية نحو تطبيق الشرع .


وقال العزومي " انني اعمل في الدعوة الإسلامية منذ 28 عاما ، ولي أتباع من نفس الفكر في سيناء وفي مطروح ، لككننا لن نحمل السلاح ضد أحد إلا اقتضي الامر ذلك ، مشيرا الي أنه ضد العمل العسكرى لكنه في نفس الوقت سيضطر الي الجهاد لو توفر اليه ذلك من العدة والعتاد حسب قوله .


وفي سؤال له علي أحداث رفح التي تم فيها مقتل 16 من جنود القوات المسلحة ، قال العزومي ان الأخوة في سيناء الذين قاموا بهذه العملية من السلفية الجهادية التي يختلف معها ولكنه لا يكفرها بالضرورة .

وتابع العزومي حول تهجير الأقباط بقوله " أنه ما دام تنطبق عليهم أحكام اهل الذمة والكتاب فلا يجوز تهجيرهم الا إذا خالفوا هذه الأحكام "


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق