عااااااااجل جدا وسقوط اول قتيل

ناعوت: صبيان المرشد قتلوا "ثائر عمره 21 عام" .. القصاص ممن الان
10/12/2012 3:26 PM
شنت الكاتبة الصحفية, فاطمة ناعوت هجوما حادا علي جماعة الاخوان المسلمين علي خلفية، الاشتباكات التي حدثت بميدان التحرير بين انصار الرئيس محمد مرسي و معارضون.

وكتبت ناعوت في تغريدة عب حسابها علي تويتر: " لا شرطة ولا عسكر يا مرسي، على يد ولادك صبيان المرشد قُتِل ثائر مصري عمره 21 عاما الآن بمحمد محمود. القصاص ممن الآن؟.

وتابعت: "صبيان المرشد فككوا منصة التيار الشعبي بالبلطجة. والمصابون المدنيون على أيدي أبناء المرسي العياط يتساقطون في محمد محمودلم ينجح حاكم طوال التاريخ المصري في تشتيت المصرين وتمزيق صفهم أبدا. نجح مرسي فيما أخفق فيه من سبقوه. المصريون يقتلون بعضهم البعض.حسبنا الله.".

واردفت :الإنجاز الوحيد لحكم المرشد حتى الآن: بغضاء وتشتت بين المصريين وصبيان الإخوان يضربون الثوار والمعارضين في ميدان التحرير. موقعة الجمل 2.".

واستكملت :" لأول مرة في التاريخ المصريون يضربون بعضهم البعض. م التحرير الآن ليس معركة بين الثوار وبين الشرطة أو العسكر، بل صبيان المرشد يضربون الثوار!!.

وتدور الان اشتباكات طاحنة بميدان التحرير، بين شباب جماعة الاخوان المسلمين، ومعارضون للرئيس محمد مرسي، اسفرت عن عشرات الاصابات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق