خطييييير من «بكري» ومش هتصدق بيطالب مرسي بايه !!!!!!!!!


«بكري» يطالب مرسي بالاعتذار عن الاعتداء على القضاء وعزل «فؤاد جاد الله»



 

طالب مصطفى بكري، الكاتب الصحفي، الرئيس محمد مرسي، بالاعتذار عن الاعتداء على السلطة القضائية بعد قراره، الخميس، تعيين النائب العام، المستشار عبد المجيد محمود، سفيراً لمصر لدى الفاتيكان.
كما شدد «بكري» في حسابه الشخصي على «تويتر»، الجمعة، على ضرورة «عزل المستشار محمد فؤاد جاد الله، المستشار القانوني لمرسي، لأنه ورطه في أكثر من أزمة وأحرجه أمام الناس» على حد قوله.
وأضاف «بكري» أن «فؤاد جاد لله يتحدث باسم الرئيس ويصفي حساباته مع الآخرين باسم الرئيس وقد علمت أنه قدم كشفا لجهاز الكسب بأسماء معارضين للإساءة لسمعتهم».
وتابع: «فؤاد جادلله كان مستشارا للشيخه موزه ويجب التمعن في ذلك جيدا، لقد سبق وأن طلب من النيابة العامة حبس معارضين ورفض النائب العام، يبدو أن فؤاد جادلله يقوم بدور خفي ستكشفه الأيام، لقد طرده عصام شرف من موقعه وأسالوا لماذا طرده وأسالوا عن تدخله في القضاء باسم الرئيس».
واختتم قائلا: «وراء كل مصيبة قانونية تشهدها مصر هذه الأيام ابحث عن فؤاد جادلله، وسيكون هو أحمد عز الذي سيطيح بالنظام وأسالوا عصام شًرف».
وكان الدكتور ياسر علي، المتحدث باسم مؤسسة الرئاسة، الخميس، أعلن أن الرئيس محمد مرسي أصدر قراراً بتعيين المستشار عبد المجيد محمود سفيراً لمصر لدى الفاتيكان.
وأعلن المستشار عبد المجيد محمود، النائب العام، الجمعة، تمسكه بموقعه الوظيفي، مشيراً إلى أنه «ليس طمعًا منه في المنصب أو غيره من المناصب، وإنما يأتي دفاعًا منه عن الحصانة القضائية التي يقررها الدستور والإعلان الدستوري وقانون السلطة القضائية لكل رجال القضاء ضمانًا للحقوق والحريات، ومنعًا لتدخل السلطة التنفيذية في شؤون القضاء والقضاة، وحرصًا منه على العدالة والسلطة القضائية برمتها».

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق