العناية الإلهية تنقذ بنى سويف من كارثة !!


العناية الإلهية تنقذ بنى سويف من كارثة بعد إحتراق 4 محلات بسوق الخضار


10/30/2012 7:58 PM

احمد فتحى الدسوقى


أنقذت العناية الإلهية منطقة شارع "الخضار" بمدينة بنى سويف من كارثة حقيقية ، حيث نشب حريق كبير اليوم فى 4 محلات على خلفية مشاجرة وقعت منذ اسبوعين بين سائق توك توك وصاحب محل بسوق الخضار إتهمه بسرقة جوال خضار وقام بالإعتداء عليه مما دفع السائق وصديقة بإلقاء زجاجات المولوتوف الحارقة على المحلات على حد رواية أصحابها بمحضر الشرطة .

كان اللواء عطية مزروع مدير أمن بنى سويف ، قد تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة بنى سويف ، يفيد بإندلاع النيارن فى محل هانى للعطارة ومحلين للخضار وآخر للحوم المثلجة على خلفية مشاجرة قديمة وقامت قوات الدفاع المدنى بالسيطرة على الحريق وإخماده .

تبين من التحريات أن مشاجرة قد وقعت منذ إسبوعين بين هانى رجائى (سائق توك توك) واحد اصحاب المحلات بسوق الخضار كان قد اتهمه بمحاولة سرقة جوال خضار وقام مع مجموعة من أصحاب المحلات بالإعتداء عليه وتم عمل جلسة صلح وتنازل سائق التوك توك عن المحضر الذى كان قد حرره إلا ان أصحاب المحلات قد فوجئو اليوم بقيام السائق وصديقه بإلقاء زجاجات المولتوف على بعض المحلات إنتقاما من أصحابها .

تم تحرير محضر بالواقعة اتهم فيه اصحاب المحلات السائق بسؤليته عن الحريق وامرت النيابة العامة بمعاينة المحلات وطالبت بسرعة تقرير المعمل الجنائى لمعرفة اسباب الحريق .
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق