هالة سرحان تترك روتانا مصرية


أنهت الإعلامية الكبيرة هالة سرحان علاقتها بقناة روتانا وأوقفت برنامجها اليومى "ناس بوك" الذى كانت تقدمه على شاشة قناة روتانا مصرية منذ عام ونصف تقريبا وذلك بسبب بعض المعوقات الإدارية من جانب مسئولى القناة وفضلت معها ترك القناة والاحتفاظ بعلاقتها الطيبة مع الأمير الوليد بن طلال مالك قنوات روتانا.

كانت الدكتورة هالة سرحان قد التحقت بروتانا منذ عشر سنوات تقريبا وأسست خلالها قناة روتانا سينما التى أصبحت واحدة من أشهر القنوات العربية وأعلاها مشاهدة وأسست كذلك قناة روتانا زمان وقدمت على شاشات روتانا 6 برامج تليفزيونية وهى هالة شو وجانا الهوا والناس والصيف والسينما والصيف وخمس نجوم والهوا هوانا وتوجتها ببرنامج ناس بوك الذى ظل منذ انطلاقه وحتى توقفه واحدا من أهم برامج التوك شو وأعلاها مشاهدة.
 

ويذكر أن الدكتورة هالة سرحان هى مؤسسة قطاع السينما فى روتانا وتركته لمدة ثلاث مرات خلال الفترة من 2007 إلى 2010 قبل أن تعود لرئاسته مرة أخرى اعتبارا من عام 2010 قبل أن تتركه مرة أخرى منذ شهرين تقريبا لتتفرغ لبرنامجها "ناس بوك" قبل أن تترك جميع مناصبها بالقناة.
 

ويتردد فى الكواليس أنباء عن تلقى الدكتورة هالة سرحان عدة عروض مغرية من بعض القنوات الفضائية المصرية والعربية مازالت تفاضل بينها لاختيار محطتها القادمة التى ستعاود من خلالها الإطلالة على جماهيرها من جديد.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق