هام جدااا وشاهد ما سيحدث غدا مع نائب الفعل الفاضح بطوخ

غدًا.. ثانى جلسات نظر استئناف قضية نائب الفعل الفاضح بطوخ 


  

الثلاثاء 02.10.2012 - 09:29 م


 

كتب إبراهيم الهوارى 
تستأنف محكمة جنح مستأنف بنها برئاسة المستشار عمر شاهين رئيس المحكمة وعضوية المستشارين محمد شاهين وأحمد الغرباوى غدًا الأربعاء ثانى جلسات نظر استئناف الشيخ على ونيس عضو مجلس الشعب المنحل والمتهم بارتكاب فعل فاضح مع فتاة جامعية داخل سيارة ملاكى على الطريق الزراعى السريع بالقرب من مدينة طوخ والتعدى على أفراد قوة الشرطة بعد أن تم تأجيلها إلى الغد لسماع أقوال شهود الواقعة وضم دفتر أحوال الطرق والمنافذ بالقليوبية.

ترجع أوراق القضية إلى شهر يونيو الماضى عندما تلقى اللواء أحمد سالم جاد مدير أمن القليوبية إخطارًا من العميد أسامة عايش رئيس المباحث يفيد بضبط رجل بصحبة فتاة فى وضع مخل بالآداب على الطريق الزراعى السريع بالقرب من مدينة طوخ.

وتوصلت تحريات اللواء محمد القصيرى مدير المباحث الجنائية إلى أنه أثناء قيام قوة أمنية من إدارة الطرق والمنافذ بمتابعة الحالة الأمنية على الطريق الزراعى - السريع وضبط العناصر الإجرامية اشتبهت فى سيارة ملاكى مغلقة النوافذ تقف على جانب الطريق بالقرب من مدينة طوخ وبالاقتراب منهما تبين أن بداخلها شخصًا وفتاة في وضع مخل بالآداب.

وبالتحقيق عن شخصيتيهما تبين أن الشخص يدعى على ونيس عضو مجلس الشعب بدائرة شمال القليوبية عن حزب الاصالة السلفى وأن الفتاة تدعى نسرين رمضان عبد العاطى طالبة جامعية.

وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة العامة التى أحالته إلى محكمة الجنح.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق