بيـــــان رسمى من الالتراس


                 الألتراس في بيان رسمي: شكراً لاعبى النادى الأهلي.. وسنكون المساند الأكبر لكم كما كنا

الثلاثاء 02.10.2012 - 11:18 م
بيان الالتراس
كتب محمود احمد
قدمت رابطة التراس أهلاوى الشكر للاعبى النادى الأهلى بعد إصدارهم بيانا أكدوا فيه تقديرهم لجماهير النادى وانهم شاركوا فى مباراة السوبر للحفاظ على كيان الاهلى.

وأكد أعضاء الالتراس أن ما حدث فى ملعب مختار التتش كان نتيجة انفجار الغضب، مشددين على أن جمهور ألتراس الاهلى سيواصل مساندة اللاعبين الى الابد.

وجاء نص بيان الرابطة كالتالى:
"منذ 1907 حتى الان وهناك 11 لاعباً على مر التاريخ بجانب الجمهور صنعوا تاريخ النادى الاهلى حتى اليوم.. من صنعوا انتصار او حذفوا كلمة انكسار من قاموس هذا النادى.. جمهور لم يهاجم فريقه من أجل هزيمة بل كان مساندا له على مر التاريخ.. أما ما حدث فى آخر مران قبل السفر لبرج العرب لم يكن إلا انفجاراً لمشاعر الجماهير.. لم يحدث من أجل خسارة مباراة أو بطولة إنما إعلاء كلمة الحق".

"منذ 5 سنوات وهناك مجموعة تساند كيان الأهلى مهما اختلفت داخله الأسماء.. وتلك هى عقلية الاولتراس التى حاولنا غرسها داخل عقول افراد المجموعة وستظل قائمة للابد، وخلال سنوات قادمة سوف تظل تلك الفكرة قائمة وسيأتى لاعبون جدد وسيكون هناك مشجعون جدد فى الاستاد وستكون فكرة مساندة الكيان قائمة ومترسخة بين عقول الجميع".


"واليوم فى أول رد فعلى إيجابى وملموس من لاعبى النادى الاهلى بشكل معلن تجاه حقوق الشهداء واهالى الشهداء من خلال بيان لاعبى النادى فقد هاجمتهم الإدارة بشكل قوى.. ليس لشىء سوى انهم اختاروا جمهورهم.. واختاروا أن يكونوا فى صف المساند الأكبر والابدى للنادى الأهلى على مر التاريخ".

ونؤكد لهم جميعا اننا معكم وسنكون المساند الاكبر لكم كما كنا وسنظل.. مجموعة ألتراس أهلاوى ستكون فى صف كل إنسان يساند القضية ويساند القصاص لحقوق الشهداء.. الحق دائما وأبدا سيظل أعلى وأقوى من أبواق الباطل.

شكرا لاعبى النادى الأهلى.. وننتظر منكم المزيد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق