بالفيديو.. محمد صبحي يبكي علي الهواء


 

 



 بكي الفنان محمد صبحي عندما تحدث عن زوجته السيدة نيفين رامز التي تعاني من أزمة صحية منذ أكثر من عام وتتلقي العلاج حالياً خارج البلاد . ووجه صبحي حديثه إلي زوجته خلال لقائه مع الإعلامية دينا رامز في برنامج " ستوديو البلد " علي قناة "صدي البلد" متمنياً لها الشفاء . 
وأشار صبحي ان زوجته تعاني من أورام خبيثة وأجرت عددا من العمليات الجراحية بالولايات المتحدة الامريكية وهي الآن في مرحلة النقاهة.
الجدير بالذكر أن زوجة صبحي هي "عمة " الإعلامية دينا رامز والتي طالبت صبحي بعدم البكاء حتي لا تتأثر هي الأخري
أكد الفنان محمد صبحي أنه لا يستطيع التكهن بما سيحدث خلال الفترة القادمة، مشيراً إلى أننا في مرحلة ضبابية مبدياً تفاؤله الحذر بتولي الإخوان سدة الحكم في البلاد .
وأشار إلى أن الأجمل لم يأت بعد، مضيفاً أن الشعب كثير المطالب ولا يستطيع أحد تنفيذها.
وأضاف صبحي أنه يتمني من الرئيس ألا يعد الشعب بشئ ولا يستطيع تنفيذه مشيراً أن الاخوان أمامهم فرصة تاريخية ليثبتوا انهم علي علم وخلق وفهم بالديمقراطية وأمام فرصة تاريخية للضرب بيد من حديد لكل متطرف يلعب بلغة الدين ويتاجر به ويرهب به الشعب المصري مطالباً الرئيس مرسي بمحاربة متطرفي الدين ليحظي بثقة الشعب كله.
وقال إن كل الحركات الثورية والشبابية التي ظهرت بعد الثورة يخشون من بعضهم أكثر مما يحبون البلد ولا وجود لهم الآن خاصة في القضايا الكبري مثل التعدي علي سيناء والتعدي علي رجال القوات المسلحة.
وقال صبحي إن الدكتور محمد البرادعي ليس موجود فعلياً في الشارع المصري ولا وجود له حالياً ولا يظهر إلا في أوقات محددة تخدمه أكثر مما تخدم البلد مشيراً إلى أنه ليس من الضروري أن يصبح البرادعي رئيساً للبلاد حتى يخدم الشعب المصري .
وأكد صبحي أن الحركة الشعبية الفردية تسعي أن تري مصر بالصورة التي تمناها الشهداء محذراً أنه في حالة عدم تحقيق هذه الصورة سينزل للميادين ثوار أشداء أكثر من ثوار 25 يناير.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق