الاحتلال الإسرائيلي يعلن الحرب برا وبحرا وجوا على غزة



 
علن أفيخاي أدرعي -المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي- عن بدء عملية عسكرية اليوم (الأربعاء) لاستهداف قيادات حركة حماس بقطاع غزة.

وقال أدرعي على صفحته بموقع التدوينات القصيرة تويتر إن "جيش الدفاع يبدأ عملية عسكرية مكثفة لتوجيه ضربة قوية للمنظمات الإرهابية في قطاع غزة وعلى رأسها حركة حماس؛ وذلك لحماية المواطنين الإسرائيليين في جنوب البلاد".

وأضاف أن "الهدف الأول للعملية كان أحمد الجعبري أحد أكبر قادة الإرهاب في غزة، والذي استُهدف جوا وبغارة دقيقة على سيارته".

وأشار إلى أن "جيش الدفاع (جيش الاحتلال الإسرائيلي) لن يحتمل أي محاولة لاستهداف مواطني دولة إسرائيل، وسيتخذ جميع الوسائل دون تردد لتحقيق ذلك".

واغتالت إسرائيل أحمد الجعبري -القائد الميداني للجناح العسكري لحركة حماس- اليوم في غارة استهدفت سيارته بقطاع غزة، كما شنّت إسرائيل غارات أخرى في أنحاء متفرقة من قطاع غزة، وذلك بعد أقل من 24 ساعة من الهدوء الذي ساد القطاع، بعد أيام من حملة التصعيد المتبادل بين الفصائل الفلسطينية في غزة والجيش الإسرائيلي.

وأفادت قناة العربية من جانبها بأن جيش الاحتلال سيقوم بشنّ عملية عسكرية على غزة برا وبحرا وجوا، فيما تسود حالة من الارتباك والطوارئ في القطاع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق