شاهد ماذا يقول المتحدث الرسمي باسم جماعة الإخوان المسلمون تعليقاً على اشتباكات القضاء العالي

   

 
 قال الدكتور محمود غزلان، المتحدث الرسمي باسم جماعة الإخوان المسلمون: إن البلاد تمر الآن بمشهد شديد المأساوية لأن أحد الأطراف وهو المعارض استخدم العنف والهتافات البذيئة وقام بتدمير مقرات الإخوان وحزبها السياسي الحرية والعدالة كما استخدموا المولوتوف ضد قوات الشرطة.

تابع غزلان، مستدرجا في اتصال هاتفي لـ"بوابة الأهرام" معقبا على ما تشهده المنطقة المحيطة بدار القضاء العالي الآن من اشتباكات: إنه ليس من حق المعارضين التعبير عن اعتراضهم باستخدام السلوك "الإجرامي"، نافيا في الوقت نفسه تواجد عناصر من الإخوان المسلمون.
 

وقال: من الواضح تماما أن الإخوان المسلمون هم المعتدي عليهم، وسباب المعارضين يصل إلى الأب والأم سواء للمرشد أو لقيادات الإخوان.
 

وتابع: لو كنا نريد الصدام مع المعارضة كنا نزلنا ميدان التحرير لكننا لا نسعي إليهم ودعونا إلى المليونية بميدان عابدين يوم الثلاثاء المقبل، وتركنا ميدان التحرير لتفادي الصدام والاحتكاك، ولكن أتوقع أن يأتوا هم إلينا.
 

ووجه المتحدث الرسمي باسم الإخوان المسلمون رسالة إلى الأطراف المتشابكة الآن بجوار دار القضاء العالي قائلا: التزموا الحكمة وضبط النفس واختلفوا ولكن التعامل لابد أن يكون بأسلوب حضاري وأخوي ولا يعتدي طرف على آخر.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق