مشادة بين وزير الإعلام وخيرى رمضان


        مشادة بين وزير الإعلام وخيرى رمضان



وزير الاعلام صلاح عبدالمقصود

كتبت - سمر فواز: الجمعة , 16 نوفمير 2012 00:08
أكد وزير الإعلام صلاح عبد المقصود أن وزارة الإعلام ستلجأ للنائب العام فى الفترة القادمة بعدما قامت شبكة قنوات دريم بالإعلان عن غلق قنواتها، وهذا الأمر منافٍ للحقيقة.
وأشار عبد المقصود فى مداخلة هاتفية على فضائية السي بي سي مع الإعلامي خيري رمضان إلى أن قنوات دريم يمكنها الظهور من خلال استوديو واحد فى مدينة الإنتاج الاعلامي، وهو الاستوديو الذي كانت الشبكة تبث منه برنامجها الرياضي، وذلك لحين سداد مستحقات الدولة علي البث.
فى الوقت ذاته، شهدت المكالمة الهاتفية اشتباكًا شفويًا بين الوزير ومقدم البرنامج خيري رمضان، عندما اتهم الاخير عبد المقصود بأنه قام بتشريد الآلاف من العاملين فى القناة، وأن دريم مجرد بداية لإغلاق باقي القنوات.
ولكن رفض عبد المقصود الاتهام، مؤكدا أنه لم يقطع البث علي القناة، وأن لها استوديو داخل المدينة متصلاً بالقمر الصناعي يبث على مدار الــ24 ساعة، والدليل على ذلك أن هناك شاشة كبري طاقم دريم يتحكمون فيها كما يشاءون، موضحا أننا أغلقنا البث الخارجي فقط، وتركنا البث الداخلي للإدارة.
وفيما يتعلق بالقنوات الإخبارية للعربية والجزيرة، أشار إلى أنهم حاصلون علي تراخيص لبث برامج ونشرات، ولم يحصلوا علي بث 24 ساعة مثل دريم.
كما أنه أوضح أن قناة التحرير لم تبث علي النايل سات، ولكنها علي قمر آخر، ولا تستطيع الدولة السيطرة عليها.

اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - مشادة بين وزير الإعلام وخيرى رمضان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق