جمال حشمت يكشف خطة "الإخوان" فى الترويج للدستور

جمال حشمت يكشف خطة "الإخوان" فى الترويج للدستور



13-12-2012 | 22:12
الدكتور جمال حشمت، عضو الهيئة العليا لحزب الحرية والعدالة،

المشهد ـــ وكالات
أكد الدكتور جمال حشمت، عضو الهيئة العليا لحزب الحرية والعدالة، أن الحزب أعلن مؤخرًا عن تدشين حملة موسعة في جميع أنحاء الجمهورية تحت اسم "بالدستور العجلة تدور" من أجل حث المواطنين على المشاركة في عملية الاستفتاء على الدستور، لافتًا إلى أن الحزب يعمل من خلال قواعده في المراكز والمدن والقرى على توعية المواطنين بجميع المواد الخلافية في الدستور..
وأشار إلى أن الحزب قام بطبع مطويات ومطبوعات تتناول أهم النقاط الخلافية التي أثارتها بعض القوى السياسية في الشارع السياسي والتي ادعت أن الدستور لم يتطرق إليها، وكيف أن اللجنة التأسيسية لوضع الدستور عملت علي وضع مواد بحرية شديدة وتأكيد أنها حق أصيل للمصريين مثل المواد الخاصة بالمرأة والطفل والفلاحين.
وقال إن حملة توعية المواطنين بالدستور تتضمن إقامة حلقات نقاشية وفتح باب الحوار مع جميع المواطنين الموجودين في المطاعم والنوادي الاجتماعية والترفيهية والكافتيريات حول مواد الدستور، كما أن من بين هذه الأدوات، إقامة ندوات تثقيفية وأخري متخصصة في كيفية توعية المواطنين بالدستور الجديد، بالإضافة إلي إقامة حملات طرق أبواب علي المنازل لتعريف السيدات والمواطنين البسطاء بماهية الدستور.
وأكد أن الحملة تستخدم جميع الوسائل الالكترونية والاجتماعية لتوجيه رسائل توعية وحث المواطنين علي الإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء من أجل انطلاق الوطن نحو مرحلة جديدة، موضحًا أن من بين هذه الوسائل استخدام الخدمات الهاتفية في توعية المواطنين. 
ونوه حشمت إلى أن الحملة تستهدف تسويق مشروع الدستور في مختلف محافظات مصر وإقناع المواطنين بأهمية التصويت بـ"نعم" في الاستفتاء على الدستور يوم السبت المقبل، حتى يتم استكمال بناء مؤسسات الدولة ودوران عجلة العمل والإنتاج والاستقرار والتطوير.
وأضاف أن من بين حملات الحزب لتوعية المواطنين بالدستور، تم تدشين موقع "حملة دستور مصر 2012" علي شبكة المعلومات الدولية "الانترنت" للتواصل مع جميع المواطنين والإجابة من خلاله عن كل الأسئلة والمقترحات الخاصة بالدستور الجديد، مشيرا إلى أن الموقع يتضمن تحميل وسائل ومواد دعائية لتساعد المواطنين الراغبين في الترويج لمشروع الدستور.




المشهد
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق