الاسوانى يكشف مخطط استفتاء المصريين بالخارج


الاسوانى يكشف مخطط استفتاء المصريين بالخارج 
12/13/2012 10:17 PM

قال الروائى علاء الاسوانى ان هناك ما اسماه باللعبة البيروقراطية التى قام بها النظام المصرى برئاسة الدكتور محمد مرسى، حتى تأتى نتيجة الاستفتاء بالخارج لصالح الإخوان المسلمون.


وأضاف "الاسواني" خلال برنامجه "على مسئوليتي" على فضائية الجزيرة مباشر مصر أمس الأربعاء، أن هناك ما يزيد عن 10 ملايين مصري بالخارج ،إلا أن من تم تسجيلهم بالفعل 5 ملايين فقط ويبلغ عدد من لديهم الحق فى التصويت منهم 570 ألاف مصري فقط .


وتسائل الاسوانى عن المصريين الموجودين بامريكا واسترايا التى تقدر اعددهم بالملايين واشار الاسوانى ان النظام اكتفى باعداد دول الخليج الذى يغلب عليهم الانتماء لجماعة الاخوان المسلمين.

وقال الاسوانى ايضا ان هناك ما يزيد عن 10 ملاين مصرى بالخارج الا ان من تم تسجيلهم بالفعل هم 5 مليون شخص فقط واضاف ان عملية تقسيم الاصوات التىمن حقها التصويت فى الاستفتاء ب الغريبة حيععث ان 80 فى النائة من عدد المسجلين موجودين بدول الخليج خاصة بالسعودية التى يبلعغ عدد المسجلين بها 261 الف مصرى وبالكويت 119 الف مصرى ولامارات 161 الف مصرى وبقطر 32 عالف مصرى ععو



الفجر
 


هناك تعليق واحد:

  1. بيطبخوها كالعاده عادتهم ولا هيشتروها ربنا يحفظ البلد دى من الاشكال دى ويارب تنضف بقا من كرسى واعوانه من يدعون انهم اخوان مسلمين ولا يعرفون عن الدين والاسلاام شىء وخدنها بلطجه وبيتاجروا باسم الدين ..

    ردحذف