هذا ما قاله الإخوان عن المستشار مصطفى خاطر الذي نقله النائب العام

هذا ما قاله الإخوان عن المستشار مصطفى خاطر الذي نقله النائب العام اليوم : مرافعة تاريخية للنيابة العامة تصحح مسار قضية المخلوع !















12/12/2012 - 23:13


منذ 11 شهرا.. أشاد موقع إخوان أون لاين "الناطق باسم الجماعة" بالمستشار مصطفى خاطر - الذى نقله النائب العام اليوم لنيابات بنى سويف على خلفية تحقيقات قصر الاتحادية- خلال مرافعة النيابة العامة في قضية الرئيس المخلوع.
وجاء في متن خبر لإخوان أون لاين، حمل عنوان "مرافعة تاريخية للنيابة العامة تصحح مسار قضية المخلوع" ونشر في يوم 4-1-2012 الآتي:
"وألقى المستشار مصطفى خاطر مرافعةً رصينةً ركَّزت على خصوصية الدعوى وما ارتبط بها من ظروفٍ والأدلة على وقوع هذه الجرائم، مؤكدًا أن الدعوى الماثلة أمام عدالة المحكمة ليست قضية قتل عادي، فالجناة نظام أراد بمصر وأهلها سوءًا فقصمه الله والمجني عليهم شعب عظيم صبر لعقودٍ طويلةٍ وانفجر مدافعًا عن كرامته وحريته فأعزَّه الله بنصرٍ من عنده".

لمشاهدة الخبر كاملا على الرابط التالي
http://www.ikhwanonline.com/Article.aspx?artid=98682&secid=230
وكان النائب العام قد قرر اليوم الأربعاء إنهاء ندب المستشار مصطفى خاطر للعمل كمحام عام لنيابات شرق القاهرة الكلية، وانتدابه للعمل محاميًا عامًا لنيابات استئناف بني سويف.
وتولى المستشار مصطفى خاطر الإشراف المباشر على التحقيقات التي تجريها النيابة العامة في أحداث المصادمات الدامية التي شهدها محيط قصر الاتحادية الرئاسي مؤخرا.
ونشرت جريدة الوطن اليوم انفراد بالصور يكشف مذكرة مصطفى خاطر اعتراضاً على نقله حيث فجر مفاجأة من العيار الثقيل قائلا: النائب العام طلب حبس المتهمين دون دليل لعدم إحراج الرئاسة وهددنا بعدم العمل.
وقدم خاطر المذكرة لمجلس القضاء الأعلى، وكشف فيها تعرضه لتهديد غير صريح من النائب العام لحبس المتهمين دون دليل والاستقبال الفاتر الذى تعرض له فريق النيابة، وقيام رئيس ديوان رئيس الجمهورية بإخطارنا بحبس المتهمين.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق