حركه 6 إبريل تدعو للتظاهر الجمعة القادمه .. شوفوا بسبب ايه ؟؟

6 إبريل تدعو للتظاهر الجمعة للمطالبة بالإفراج عن الضباط المعتقلين 

الثلاثاء، 25 سبتمبر 2012 - 22:24
المهندس أحمد ماهر مؤسس حركة ٦ إبريل
كتبت رحاب عبداللاه 

دعت حركة ٦ إبريل القوى الوطنية للتظاهر يوم الجمعة المقبل للإفراج عن المعتقلين من الضباط الثورة فى أحداث ٨ إبريل و٢٧ مايو و٢٠ نوفمبر، وذلك لاستكمال الخطوات التى تقوم بها الحركة من أجل الإفراج عن الضباط.

ومن جانبه، علق المهندس أحمد ماهر مؤسس حركة ٦ إبريل والمنسق العام بأن التضامن مع ضباط الثورة واجب وطنى، لأنهم طبقوا القسم الذى أقسموه وقت تخرجهم من الكليات الحربية بحماية مصر وشعبها، وهو ما حدث عندما رفضوا أى مؤامرات على الثورة المصرية العظيمة، ورفضوا تشويه الثورة والدعاية السيئة التى كان يروجها المجلس العسكرى ضد الثورة المصرية.
 

وأكد ماهر أن الحركة ستساندهم وتساند كل مظلوم، وسوف تكون هناك خطوات عديده بعد تظاهرات ٢٨ سبتمبر إذا لم يتم الإفراج عنهم وعودة الحقوق للضباط المفرج عنهم.
 

واستنكر ماهر استمرار وجود الخطاب المعادى للثورة داخل المؤسسة العسكرية واستمرار وجود النية للتنكيل بضباط الثورة، مؤكداً أن مشوار الثورة لا يزال طويل وخصوصاً وسط وجود العديد من كارهى الثورة فى العديد من المواقع القيادية سواء فى المؤسسة العسكرية أو باقى المؤسسات.
 

جدير بالذكر أن هناك ٥ من ضباط الثوره لا يزالون فى الحبس حتى الآن، بالإضافة إلى أن جميع ضباط الثورة وضباط ٨ إبريل المفرج عنهم لم يعودوا لوظائفهم حتى الآن ولم يتم صرف مرتباتهم.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق