تصريح قوى جدااا من حمدين صباحى

" صباحي " : لن نسمح بهيمنة فصيل سياسي على مشروع الدستور 
9/25/2012 8:50 PM

أكد حمدين صباحي، مؤسس التيار الشعبى المصري، أنه سيلتقي مساء اليوم الثلاثاء، بالمحمد البرادعى، رئيس حزب الدستور، وعدداً من رؤساء الأحزاب والقوى السياسية، لبحث إمكانية تنسيق موقف مشترك من قضية الدستور.

وأضاف " صباحي " أن المبادرة جاءت رئيس حزب الدستور، لمزيد من التنسيق الذي يخدم المصلحة الوطنية، خاصة في ظل سعى بعض الأطراف للهيمنة والانفراد بكتابة الدستور، وهو ما لا يمكن قبوله أو السماح به.

كما أوضح مؤسس التيار الشعبى المصري، أنه ليس مطروحا علي أجندة الاجتماع، فكرة التحالف السياسي، أو الانتخابي، مشيرا لأن التيار الشعبي يبني تحالفاته علي أساس الانحياز لأهداف الثورة، وفي مقدمتها العدالة الاجتماعية، وأن التيار بالفعل جزء من تحالف الوطنية المصرية الذى لا يزال محل نقاش وحوار بين أطرافه برئاسة الدكترو محمد غنيم، وأحزاب الدستور، والمصرى الديمقراطى، والتحالف الشعبى، والكرامة، فضلا عن مصر الحرية، والقوى الناصرية، وعدد آخر من القوى والحركات الوطنية والثورية.



ومن المقرر أن يحضر اللقاء الذي سيعقد بمنزل الدكتور أحمد البرعي، وزير القوي العاملة السابق، كل من، محمد أبو الغار، رئيس الحزب المصرى الديمقراطي الاجتماعي، وعبد الغفار شكر، رئيس حزب التحالف الشعبي، وعمرو موسي رئيس حزب المؤتمر المصرى، وعدد آخر من رؤساء الأحزاب، واعتذر عن حضوره الدكتور محمد غنيم، منسق تحالف الوطنية المصرية، لظروفه الصحية.

يذكر انه من المتوقع أن يعقد لقاء ثنائي خلال الأيام القليلة المقبلة بين حمدين صباحى، والبرادعى، للحوار حول العلاقة المشتركة بين التيار الشعبى، والدستور، ودعم تحالف الوطنية المصرية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق