بالفيديو | الفريق احمد شفيق على الهواء يفجر تصريحات ناريه جداا منه

بالفيديو.. الفريق شفيق: اتهامي مع طنطاوي بفتح السجون وقتل الثوار "مهاترات".. ولو"نبشنا" في الماضي لن نكون نحن المتهمين









قال الفريق أحمد شفيق، المرشح الخاسر لسباق الانتخابات الرئاسية الماضية: " مش معنى إن وزارة الإخوان هى الموجودة أنها تعمل اللى هى عاوزاه"، فالقرض من صندوق النقض الدولى يتعلق بأمة ومستقبل شعب يجب ان يوافق على مثل هذه القرارات الاستراتيجية الخطيرة التى تتأثر بها الأجيال.

وأضاف، خلال المداخلة الهاتفية مع الاعلامى جمال عنايت: ان القرض الذى يصل الي مبلغ أكثر من 5 مليارات دولار يؤثر على مستقبل اجيالنا فى مصر فيجب هنا أن يتخذ القرار بموافقة شعبية , وخاصة عندما يكون المتواجدون علي ادارة البلاد خبراتهم ضعيفة، مؤكدا انه يتعجب ممن يتحدثون فى الاقتصاد بدون وعى بالاضافة إلي وزراء قليلي الخبرة وعلمهم قليل ولا يجب ان نتركهم ان يورطوا البلد.

وأوضح الفريق "شفيق" ان الحكم فى مصر غير ثابت وأنه من الممكن ان يتغير ومن ثم لا يجب أن نترك المسئولية بشكل فردى ودون مشاركة من كل القوى السياسية التى قد تكون فى يوم من الايام القادمة فى الحكم وتتحمل مسئولية ما تفعله حكومة الاخوان الان.

وانتقد ما يحدث حول موضع جامعة النيل قائلا: مع كامل احترامى للدكتور احمد زويل سيكون التعاون معه بشكل علمى لكن ليس بالضرورة ان تكون المدينة اسمها "احمد زويل" فنحن نتحدث عن علم تستفيد منه جميع الاجيال وليس بالضرورة ان تحمل الجامعة او المدينة الاعلامية اسمه.

وعن الاتهام الاخير الموجه له وللمشير حسين طنطاوى واللواء مراد موافى بأنهم فتحوا السجون وقتلوا الثوار قال إن مثل هذه الاتهامات تثير الضحك إننا نحن الذين فتحنا السجون مؤكدًا أن هذه المهاترات التى تقال لو تم النبش فيها لن تكون أسماؤنا من المتهمين. 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق