شوفوا عمرو اديب وتصريح رهيب جداااا وفى غايه الانفعال منه


أديب: أحداث السفارة جعلت صورة مصر "زى الزفت" أمام العالم

السبت، 15 سبتمبر 2012 - 22:52
عمرو أديب
كتب محمود رضا

أبدى الإعلامى عمرو أديب استياءه الشديد من صورة الاحتجاجات والتظاهرات التى شهدها محيط السفارة الأمريكية بالقاهرة على مدى الأيام الخمسة الماضية بسبب الفيلم المسىء للرسول – صلى الله عليه وسلم - لأن المتظاهرين أساؤوا للإسلام أكثر من الفيلم المسىء.

وأضاف أديب، خلال فقرة الأنترو ببرنامج "القاهرة اليوم"، أن أحداث السفارة الأمريكية جعلت صورة مصر "زى الزفت" أمام العالم الذى ينظر لمصر على أنها دولة أصبحت متطرفة، حيث ارتبطت صورة مصر فى أغلب وسائل الإعلام العالمية بأفغانستان وبنجلاديش واليمن وظهور الأعلام السوداء فى مصر.

وأشاد أديب بما قام به وزير الداخلية، وبإخلاء ميدان التحرير من الباعة الجائلين والمتظاهرين ومثيرى الشغب بالقوة.

وطالب أديب رئيس الوزراء بإيضاح مَنْ وراء أحداث السفارة؟ وإلى من ينتمى الشباب المقبوض عليهم؟ قائلاً: مين دول يا دكتور هشام قنديل الذين أشعلوا التظاهرات ومين اللى دفع لهم فلوس، وياريت تثبت لنا، وإذا لم تثبت لنا ذلك يبقى أنت اعتديت على المتظاهرين العزل وقتلت اثنين منهم.

يُذكر أن الدكتور هشام قنديل، رئيس مجلس الوزراء، قد كشف النقاب عن وجود معلومات مؤكدة عن أن عددًا من المتظاهرين تلقوا أموالاً للاحتجاج أمام السفارة الأمريكية بالقاهرة، وذلك فى إطار التنديد بفيلم "براءة المسلمين" المسىء للإسلام وللرسول – صلى الله عليه وسلم.



اليوم السابع 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق