إبن محافظ كفرالشيخ يرد على إرتداء والده للجلباب فى زيارته للمستشفى العام

إبن محافظ كفرالشيخ يرد على إرتداء والده للجلباب فى زيارته للمستشفى العام 
9/14/2012 10:56 PM

اشرف حسن 



فى أول رد له على إتهامات الإعلامي "محمود سعد" على قناة النهار للمهندس "سعد الحسينى"، محافظ كفر الشيخ، عقب زيارته لمستشفيات كفر الشيخ مرتديا الجلابية، ووجود نجله "محمد" معه خلال الجولة، ما فسر على أنه محاولة جديدة لإنتاج جمال مبارك الثانى، وتكرار تجربة الحزب الوطنى.
قال "محمد سعد الحسينى"، عبر حسابه الشخصى على فيس بوك: نزلت مع والدى لنصلى الفجر فوجدنا مسجد المحافظة مغلقا، فذهبنا للبحث عن أقرب مسجد، فوجدنا مسجد خاص بمستشفى العبور التابعة للتأمين الصحى لمحافظة كفر الشيخ، فاستأذنا من الحارس الخاص للمستشفى وطلبنا منه أن يفتح لنا بوابة المستشفى لنصلى الفجر، وبعد الإنتهاء من الصلاة إقترح الدكتور "إسماعيل حجازى"، زوج شقيقتي على والدي أن يتفقد المستشفى ويتابع أحوال المرضى، ومدى إهتمام الأطباء بالمرضى واحتياجات المستشفى.

وأضاف نجل المحافظ، تفقد والدى المستشفى وكتب الاحتياجات الخاصة بالمستشفى ليجلبها لهم، وبعد الانتهاء اقترح مدير مستشفى العبور أن يذهب والدى لزيارة مستشفى كفر الشيخ العام أيضا لتفقدها، وتمت الزيارة وتفقد والدى المستشفى، وكانت زيارة فى منتهى الأهمية.
وشدد محمد على أن والده لم يقصد زيارة المستشفى بالجلابية، ولم يتعمد ذلك، وأن هذا لا يليق بالمحافظ كما ادعى (الإعلامى محمود سعد)، وأن مرافقتى معه كانت مجرد مرافقة ابن لأبيه، ولم يكن لى أى تدخل فى الأمر.
وأبدى محمد أسفه للضجة التى صاحبت مشاركته فى الزيارة، قائلا: لو كنت أعلم أن الأمر سيصل لهذا الحد ما كنت ذهبت مع والدى من البداية أصلا ووالدى لا يلبس الجلابية إلا أثناء ذهابه للصلاة فى المسجد ككل المصريين، وأن الأمر جاء بتلقائية تامة وبدون القصد، والله أعلم بنوايانا.
ودعا وسائل الإعلام إلى تحرى الدقة، وأن نحسن الظن بالناس، وعلى كل إعلامى أن يستغل منبره الإعلامى استغلالا شريفا يليق.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق