تصريح خطير من "لازم حازم" الان

"لازم حازم": سننزل التحرير لدعم الإخوان.. والمطالبون بمحاسبة الرئيس مأجورون

كتب : محمود عباس منذ 25 دقيقة


 جمال صابر
أكد الشيخ جمال صابر - منسق حركة لازم حازم- أن هناك تنسيق يجري بينه وبين كل أنصار الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل للنزول إلى ميدان التحرير لدعم جماعة الإخوان المسلمين -على حد قوله.
وقال صابر في تصريحات لـ"الوطن": "الإخوان المسلمين أعلنوا النزول للتحرير للمطالبة بحق الشهداء، وتأييد قرار عزل النائب العام ونحن جميعا - أنصار الشيخ حازم أبو إسماعيل- نؤيد هذه القرارات وسندعم الرئيس مرسي والإخوان في جميع مساعيهم.
وتابع منسق حركة لازم حازم: "لست مؤيدا أبدا لهؤلاء الذين يريدون محاسبة الرئيس بعد مائة يوم؛ لأنهم يريدون إشعال الفتن في بلادنا، فالرئيس قطع على نفسه عهدا بإصلاح بعض الأشياء خلال المائة يوم دون توتر ودون أن يسخف عليه هؤلاء ويعطلوا حركته.
وأضاف صابر: "لسنا من أنصار الاشتباكات، ولا الإثارة، وإحداث الإصابات، وإراقة الدماء، وبالتأكيد لم ينخرط الإخوان المسلمين في مثل تلك الاشتباكات لأنهم ببساطة أعلنوا أن تواجدهم بالميدان سيكون في الخامسة مساء أي قبل حدوث هذه الاشتباكات من الأصل".
واسترسل صابر: "لا شك أن من قاموا بهذه الأفعال هم البلطجية المأجورين لحساب الأذناب والفلول الذين يريدون إعادة النظام السابق، وسياساته الإجرامية ويريدون إظهار الرئيس غير قادر على إدارة البلاد، وهؤلاء رأيتهم بعيني في أحداث السفارة الأمريكية، وفي العباسية، وغيرها من الأحداث، ولا استبعد عليهم أن يمثلوا الولاء للرئيس والحرص على دماء الشهداء".
وأضاف صابر: "أعتقد أن كل هذه الأشياء هدفها محاولة إسقاط الرئيس مرسي ومن ثم إعادة هذا النظام الإجرامي، ونحن لن نسمح أبدا بالعودة إلى ما كنا فيه ولن ينال هؤلاء مرادهم في النهاية 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق