البدوي: مكي هدد النائب العام لو رفض الاستقالة

البدوي: مكي هدد النائب العام لو رفض الاستقالة


الجمعة, 12 أكتوير 2012 20:36 

السيد البدوي


كتب:أحمد علام 
نظم منذ قليل حزب الوفد برئاسة السيد البدوي رئيس الحزب، مؤتمرا صحفيا حول الأحداث التي تشهدها الساحة السياسية من أحداث آنيّة، حيث تضمن المؤتمر الاشتباكات التي وقعت منذ قليل بميدان التحرير بمليونية "كشف الحساب" للدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية في إطار المائة يوم المنقضية من حكمه، وإقالة المستشار عبد المجيد محمود النائب العام، والحكم ببراءة متهمي موقعة الجمل.
وأكد البدوي في مؤتمر الحزب، إن سياسة البلطجة السياسية المتبعة من فصيل بعينه ضد القوى السياسية مرفوضة تماما، حيث وصف البدوي ما حدث من اشتباكات بميدان التحرير اليوم بموقعة جمل جديدة بين الثوار بعضهم البعض.
كما استنكر رئيس حزب الوفد الأحكام الصادرة بقضية موقعة الجمل ببراءة كل المتهمين فيها، واصفا تلك الأحكام بأنها صادمة للرآي العام.
وفي سياق متصل تطرق البدوي إلى قرار رئيس الجمهورية بإقالة النائب العام، مؤكدا أن السلطة القضائية مستقلة وفقا للدستور، ولا يجوز عزل النائب العام في أي حال من الأحوال، مستنكرا الطريقة التي أقيل بها النائب العام، خاصة بعد أن أجرى وزير العدل المستشار أحمد مكي اتصالا هاتفيا بالمستشار عبد المجيد محمود، و تهديده بأن مصيره سيكون مثل مصير الدكتور عبد الرازق السنهوري مثلما حدث معه عام 1954 بالتعدي عليه ضربا على حد قوله.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق