شوفوا مين يتهم قيادات الإخوان والحرية والعدالة بالاعتداء علي متظاهري جمعة "كشف حساب" ؟؟

الجبهة يتهم قيادات الإخوان والحرية والعدالة بالاعتداء علي متظاهري جمعة "كشف حساب"

 

السبت 13.10.2012 - 10:08 م





تقدم حزب الجبهة الديمقراطية ببلاغ للنائب العام يتهم فيه جماعة الإخوان المسلمين والمرشد العام ونوابه وأعضاءه وكذلك حزب الحرية والعدالة ورئيسه ونائبه وأعضائه بتحريض أنصارهم للاعتداء على المتظاهرين بميدان التحرير ورشقهم بالحجارة مما أدى لإصابة 110 مواطنين إصابات متنوعة .

وطالب البلاغ سماع أقوال المصابين كشهود إثبات مثل شادي الغزالي حرب و احمد سامي أعضاء الحزب الذين تعرضوا لإصابات بالغة وضم التقارير الطبية الصادرة من مستشفى المنيرة ومستشفى قصر العيني .

وقدم الحزب حافظة مستندات تحتوى على التصريحات الصحفية والإعلامية في وسائل الإعلام المقروءة والمرئية المنسوبة لأعضاء جماعة الإخوان المسلمين وقياداتهم التي تثبت التحريض وإعطاء الأوامر والتواجد بميدان التحرير مطالبين النائب العام بالتحقيق الفوري في هذه الاتهامات وتحويل المتهمين الى النيابة .

وصرح محمد الكومي عضو الهيئة العليا لحزب الجبهة الديمقراطية ومقدم البلاغ أن أعضاء الحزب تعرضوا للاعتداء البشع في ميدان التحرير من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين وأصابوهم إصابات بالغة ومنعوا المتظاهرين السلميين من إبداء آرائهم والتعبير عنها بطريقة سلمية معلنة من عدة ايام .

وأضاف " الكومي " أن الأحداث والاعتداءات كانت بنفس طريقة الاعتداء على المتظاهرين في أحداث
ثورة يناير مما يجعلنا نتأكد أن فاعل اليوم هو فاعل المستقبل وأن الإخوان الذين شاركوا في الثورة متأخرين وعندما تعرضنا إلى الضرب ليلا ولم يستشهد منهم عضو واحد يجعلنا نتساءل اليوم عن الجاني الحقيقي لأحداث الجمل وما تبعها من أيام .

ومن جانبه قال رزق الملا المستشار القانوني للحزب وعضو المجلس الرئاسي لحزب الجبهة إن تعمد اعتداء أعضاء من جماعة الإخوان المسلمين على المتظاهرين السلميين ومنعهم بالقوة الجبرية من دخول الميدان يمكن ان يمثل قانونيا واقعة شروع في القتل فهي شبيهة تماما بموقعة الجمل وما تلاها من أحداث اعتداء على المتظاهرين بعد ذلك .



صدى البلد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق