شاهد ماذا فعلت القوى السياسية مع الاخوان ؟؟

القوى السياسية تحمل الإخوان أحداث التحرير 


 اشتباكات بين المتظاهرين بميدان التحرير فى مليونية كشف حساب

الاسماعيلية – ولاء وحيد : السبت , 13 اكتوبر 2012 20:30
حملت القوى السياسية والحركات الشبابية بالاسماعيلية مسئولية احداث العنف التي شهدها ميدان التحرير امس الجمعة لجماعة الاخوان المسلمين.
ووصف الدكتور احمد صابر المتحدث الاعلامي لحركة 6 ابريل نزول الاخوان للتحرير بـ"الغباء السياسي"، وقال ان حشد الاخوان لقواهم في التحرير في نفس التوقيت الذي اعلنت فيه من قبل القوى السياسية عن تظاهرها التحرير يدل على عدم الوعي والحنكة في التعامل مع الامور.
وتابع صابر ان الاخوان ايا كانوا هم الذين بادروا بالاشتباك من عدمه فإن قرار التظاهر في نفس التوقيت ولتأييد الرئيس يحملهم المسئولية كاملة.
وقال هاني طه منسق حركة مصر القوية بالاسماعيلية ان القوى السياسية في مصر باتت تتسارع من اجل المصالح خاصة مع قرب الانتخابات البرلمانية واكد ان القوى السياسية ايا كان مطلب التظاهر فهي التي اعلنت منذ فترة تحديد 12 اكتوبر للتظاهر تحت دعوى "جمعة الحساب" وما استجد كان قرار الاخوان بالنزول للتظاهر في ال 48 ساعة الاخيرة من الاحداث وهو ما يلقي اللوم على الاخوان.
وحملت الناشطة عايدة كيلاني مسئولية احداث العنف لقيادات جماعة الاخوان وحزب الحرية والعدالة الذين اتاحوا الفرصة لوقوع الاشتباكات وللخسائر المادية والبشرية التي وقعت وقالت ان القرار الخاطئ اعطى الفرصة لدخول الطرف الثالث الذي اشاع الفوضى ولكن المسئولية في المقام الاول على من اعطى الفرصة لهذا الهراء ان يقع على حد تعبيرها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق