طليق حنان ترك يفجر مفاجأة نفت زواجها من إخواني ثم فوجئت بها حاملاً وأنجبت منه






شكك خالد خطاب طليق الفنانة المعتزلة حنان ترك، في صدق نفي الفنانة لخبر زواجها من نجل القيادي بجماعة الإخوان المسلمين، حسن مالك، قائلا إنه انه لا يصدق النفي الذي اعلنته طليقته.
وأضاف ''خطاب'' أنه يشعر أن الخبر حقيقي لأنه يعلم أن ''حنان''، شخصية مترددة، متابعًا في حواره مع مجلة ''ألوان'': ''لا يصح لأولادي أن يشاهدا أمهما في صحبة رجل آخر وهما في هذه المرحلة، فقد سبق ونفت حنان قصة زواجها من الإخواني المصري - الأمريكي أحمد يحيى ثم فوجئت بها حاملاً وأنجبت منه ابنها محمد''.

وشدد خطاب على أنه سيأخذ ولديه منها لو تأكد له أنها تزوجت أو لو حتى فكرت في فعل ذلك في المستقبل، وقال: ''إذا ما تأكدت من حقيقة زواج حنان فسأحصل على حضانتهما وتربيتهما بنفسي في أمريكا''.

وكانت الفنانة حنان ترك، قد نفت بشكل قاطع كل ما يتردد بهذا الشأن، مؤكدة أنها احتجبت الحياة الفنية تمامًا، وبشكل نهائي للتفرغ لرعاية والدتها، وأسرتها.

وأضافت أنها غادرت الحياه الفنية بما فيها من أضواء، وشهرة مرضاة لوجه الله تعالي، وقالت: "أتمنى أن أستريح من تتبع وسائل الإعلام لأخباري الفنية، والشخصية، وقد كنت بفضل الله تعالي طوال مشواري الفني بمنأى عن افتعال المشكلات، والأزمات علي صفحات الجرائد، ووسائل الإعلام رغم ما كتب عني، وعن غيري من الفنانين من أخبار عارية عن الصحة، ودون مراعاة لانعكاس ذلك على حياتنا الأسرية، ومستقبل أولادنا''.

وتابعت:' 'أما وأني قد تركت دائرة الضوء فأرجو من وسائل الإعلام احترام هذا القرار، وعدم الزج بي في أية أخبار، وذلك إيماءً لما نشر عني حول خطبتي من نجل المهندس حسن مالك، وأحب أن أوضح أن حقيقة الأمر أنه تربطني علاقة أسرية بكثير من أفراد عائلة حسن مالك، والذي أكن لهم جميعا كل الاحترام والمودة والتقدير، وأن أنجاله ما هم إلا في حكم إخوتي الصغار''.

هناك تعليق واحد: