القبض على مأذون شاهد ماذا يفعل مع القاصرات




 
تمكن ضباط مباحث الأموال العامة بمحافظة الشرقية، من ضبط مأذون مقيم بقرية الطاهرة حميد، التابعة لمركز الزقازيق، لقيامه بتزوير أعمار الفتيات القاصرات، وتزويجهن قبل بلغوهن السن القانونية.

كان العميد علاء الزغبى، رئيس مباحث الأموال العامة بالشرقية، تلقى بلاغا من "أحمد.ع.أ.69سنة" بالمعاش، ومقيم بمركز السنطة بمحافظة الغربية، يفيد قيام "عبد العظيم.ذ.م.70سنة" مأذون شرعى، ومقيم بقرية الطاهرة حميد، و"عمرو عاطف ذكى رجب" مقيم بمركز السنطة بالغربية، بتزويج نجلته "إنصاف" قبل بلوغها السن القانونى.

وعقب تقديم البلاغ أفادت تحريات الرائد محمد فخر الدين، وكيل مباحث الأموال العامة، قيام المأذون بتزويج القاصرات قبل بلغوهن السن القانونى، من خلال إثبات سن للفتاة غير سنها الحقيقى، وقام بإثبات سن "إنصاف" على أنها من مواليد 1990 بخلاف الحقيقة، وتغيير محل الإقامة حتى تكتمل شروط وثيقة عقد الزواج، لإثبات تاريخ ميلاد للزوجة أكبر من ثمانية عشر عاما.

وتبين ضبط المأذون فيما قبل فى القضية رقم 33/308، أحوال مركز الزقازيق لسنة 2005، واقعة تزوير قسيمة زواج.

تم ضبط المأذون، ومباشرة التحقيقات معه، وضبط الأوراق والمستندات الخاصة، وبالعرض على النيابة أمرت بإخلاء سبيله بكفالة من سرايا النيابة على ذمة القضية، وأخذ تعهد على المأذون بالحضور فور طلبه، وسرعة ضبط المتهم الثانى، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6 أحوال قسم الأموال العامة. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق