السادات: عن أى شريعة يتحدث القتلة واللصوص‎ !!!!!!


السادات: عن أى شريعة يتحدث القتلة واللصوص‎
قال الدكتور عفت السادات رئيس حزب مصر القومي أن من يتصدرون المشهد ويحشدون لما أسموه جمعة تطبيق الشريعة غداً هم أصحاب تاريخ حافل بحوادث إرهابية سالت فيها دماء مصريين وسياح أجانب ،وفى فترة من الفترات أحلوا سرقة محلات ذهب الأقباط وتحطيم ممتلكات الغير، فهل هذا ما يريدون تطبيقه .
وأضاف فى تصريحات صحفية صباح الخميس .. عن أي شريعة يتحدث هؤلاء ولماذا لم يخرج علينا واحد منهم ليقول ننادى بتطبيق الشريعة على النحو الذى ينص على كذا وكذا بل يتم استخدام الكلمة للمزايدة وكأنهم هم المسلمين فقط .. لم نسمع منهم كلمة واحدة عن العلم أو التنمية البشرية أو النمو الاقتصادي أو حل مشكلة المرور أو البطالة أو التضخم .. و لماذا يتضرر هؤلاء من ممارسة الغير لحريته الشخصية ولماذا يصممون على لعب دور الواصي والقيم على الدين و الاهتمام بالشكليات وجعل الدين مجرد قشرة تغلف المجتمع حتى لو كان كل ما بداخل هذه القشرة فاسد ومتعفن كما فى بعض البلاد حولنا التى تقول إنها مجتمعات إسلامية.
وإختتم السادات كلامه بتوجيه رسالة لمتظاهري الغد قائلاً ” أخيراً أتمنى قبل أن تقفوا مهللين راغبين فى تطبيق الشريعة ، أن تعملوا بجوهرها أنتم أولاً، وإذا كنتم تؤمنون حقاً أن هذا الدين هو الحق فلتنصروه بالعمل والإجتهاد وتجعلوا منه منهجاً للحياة لا شرنقة لبعض المرضي النفسيين الراغبين فى إخراج عقدهم ونقصهم على من حولهم .. فالعلاقة بين العبد وربه هي علاقة خاصة جداً لا تحتاج إلى أوصياء ،والعصر الذي نعيشه يكفل للغالبية العظمي البحث والتدقيق ومعرفة دينها وإستيعابه”.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق