افتراضي "فلكي الصعيد"يتنبأ بسقوط مرسي وعودة الجيش للحكم 2013



الدكتور سيد محمد علي المعروف

الأقصر – هدى خليل :
توقع الباحث الفلكي المصري الدكتور سيد محمد علي المعروف "بفلكي الصعيد"، في تنبؤاته الفلكية لأحداث عام 2013 سقوط حكم الرئيس محمد مرسي وجماعته، وتقدم الأحزاب الليبرالية والحركات الثورية وجبهة الإنقاذ الوطنى فى الانتخابات البرلمانية المقبلة، وأن يتراجع دورالأحزاب الدينية فى تلك الانتخابات وأن تتحول من أغلبية إلى أقلية داخل البرلمان.
حيث توقع سقوط حكم الرئيس محمد مرسي وجماعته وعودة الجيش إلى الحكم لحفظ الأمن وتحقيق الاستقرار، وأن يواجه مرسي وجماعته فشلاً فى الداخل والخارج، وأن يعود الاستقرار إلى مصر مجددًا على يد رئيس جديد يلتف حوله المصريون فى عام 2013 والعام الذى يليه .
وتوقع "فلكي الصعيد" أن يشهد العام 2013 ظهور دابة الأرض فى بلاد العراق وحدوث أعاصير وصواعق فى الولايات المتحدة الأمريكية، وزلزال مدمر فى اليابان وتفجر مناطق بركانية فى إيران، وأن تشهد مصر والسودان سيولاً وأمطارًا غزيرة فى فصل الخريف وأن يزداد منسوب مياه النيل ووقوع حرب عالمية تتفجر من منطقة الشرق الأوسط، وأن تشهد الأمم المتحدة مطالبات بتغيير منظومة مجلس الأمن ووقف نظام الكيل بمكيالين من قبل الولايات المتحدة الأمريكية، وأن تواجه الأمم المتحدة الانهيار بدءًا من العام 2014 والأعوام التالية .
وأن تشهد الولايات المتحدة الأمريكية خلال العام الجديد انهيارًا لاقتصادها وتدنيًا فى قيمة الدولار وتصعيدًا فى الصراع مع إيران والكثير من الكوارث الطبيعية المدمرة، وأن يشهد العمق الإسرائيلي تفجيرات كبرى وأن يحال بعض قادة إسرائيل إلى محكمة الجنايات الدولية. وأن تواصل إسرائيل تهربها من تحقيق السلام مع الشعب الفلسطينى، أن يتغير نظام الحكم فى سوريا بعد معارك دامية، وأن تتواصل حالة عدم الاستقرار فى لبنان، وأن يشهد العام الجديد معارك على الحدود مع إسرائيل، وظهور حكومة لنبانية جديدة.
فيما تنبأ بأن تتوحد الفصائل الفلسطينية وأن تحصل المقاومة الفلسطينية على أسلحة متطورة وحدوث انتفاضة شعبية ضد إسرائيل تمتد حتى الحدود مع لبنان، وأن تشهد مملكة البحرين اضطرابات وقلاقل وأن يتعرض ملك البحرين لمتاعب من بعض المقربين منه بجانب انتشار الدسائس والفتن فى محيط العائلة المالكة فى البحرين.
وأن تشتعل المعارك الطائفية فى العراق، وأن يشهد السودان محاولات للانقلاب لكن الحكومة تتمكن من التصدي لها والسيطرة عليها، وأن تشهد ليبيا حالة من عدم الاستقرار وأن يشهد منتصف العام الجديد انشاقات فى الجيش وصراعات على المناصب بين الساسة، فيما ستشهد الجزائر طفرة اقتصادية ومزيدًا من الاكتشافات البترولية، وأن يشب نزاعًا بين الجزائر ودول مجاورة ربما تتطور إلى حرب حامية .
وتوقع أن تشهد مصر رحيل ثلاثة رجال من أعلام الصحافة والفن وثلاث نساء بينهن فنانة معتزلة.



الدستور

هناك تعليق واحد:

  1. بسم الله الرحمن الرحيم
    قل لا يعلم فى السموات والارض الغيب إلا الله
    صدق الله العظيم

    ردحذف