ماذا قالت سما المصري بعد التهديد بقتلها

شاهد ماذا قالت سما المصري بعد التهديد بقتلها
2012-12-26 03:05:46

[COLOR=black ! important] سما المصري فنانة مثيرة للجدل عرفها الجمهور عام 2007 بعدما شاهدها ترقص وتغني في أغنية '' أحمد يا عمر'' التي عرضتها القنوات الفضائية وقتها كدعاية للفيلم المطروح في السينما ''مجانين نص كوم''، والآن ذاع صيتها بعد تقديمها كليبات غنائية تسخر فيها من المتأسلمين من عناصر جماعات الاخوان المسلمين والسلفيين. وشهدت صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا، نسب مشاهدة عالية بعد هجومها على ''المتأسلمين'' في أغنيتين هما ''تبلطج''و ''يا حبسجية يا تجار الدين''.

أكدت سما أنها تلقت تهديدات من مجهولين بسبب موقفها المناهض لعناصر الإسلام السياسي خاصة بعد طرح هاتين الاغنيتين.

وقالت :'' تلقيت تهديدات كثيرة عبارة عن اتصالات على هاتفي المحمول أو رسائل هاتفية من مجهولين نصها كالتالي .. بصراحة احنا هنقتلك وبنقولك ذلك حتى تبلغي أهلك''. وتابعت قائلة:''أنا لا أعير هذه الأمور أهمية، لأني لا أخاف من هذه التهديدات، وسأواصل مسيرتي الفنية لأفضح هؤلاء الذين يتاجرون باسم الدين، أنا أهاجم من يسمون أنفسهم تيار الاسلام السياسي لأني أرى أنهم هيودوا البلد إلى الخراب ''. وبشأن إقامة دعوى قضائية ضدها بسبب موقفها المعارض قالت:'' لن أتراجع عن تقديم هذا النوع من الانتقاد وسوف أكمل ولن أتوقف، وبعد هذه التهديدات سأكمل أكثر وأكثر لأني أقدم نوعا جديدا من الفن فيه تعبير عن موقفي ولا أخشى رفع دعاوي قضائية ضدي''.

يشار إلى أن سما التي عملت كمذيعة في قناة ''المحور'' لمدة شهرين وقدمت برنامجا يخص الأغاني كما عملت في جريدة ''البورصة''في العلاقات العامة، واعترفت بأنها فشلت في أن تكون مذيعة كما فشلت في البورصة لكنها لم تفشل في الفن كما يدعي البعض لأنها لم تقدم سوى فيلم واحد، وقالت:'' نجح الفيلم ولكن ظروف البلد السياسية جعلت الجمهور يحجم عن مشاهدته''.

وفيما يتعلق بآخر أعمالها الفنية قالت :'' لاتوجد أعمال فنية حاليا سواء سينمائية أو درامية لكن أفكر في تقديم برنامج كوميدي ''.

وانتقدت سما الاعلامي علاء صادق الذي هاجمها عندما شاركت في مظاهرات بميدان التحرير للاعتراض على مشروع الدستور وقالت '' إذا كان يعيب على راقصة أنها نزلت التحرير وعبرت عن رأيها فإنني أتمنى أن أقابله في التحرير لا الرقص الاصلي، أنت ترقص بلسانك لكن لا تعرف ترقص حلو''. وأضافت :''اعتراضي لم يكن على الدستور الذي لم أقرأ اي نص منه ولكن اعتراضي كان على انفراد فصيل معين بوضع دستور مصر لأنه سيصيغه حسب هواه ومصلحته وأنا أرفض ذلك حتى لو كان هذا الفصيل ليبراليا او علمانيا ''. وأكدت أن الجميع يريد الاستقرار لأن الناس في حالة ملل مما يحدث ويرغبون في العيش والعمل، وأن يؤدي كل فرد دوره، لافتة إلى أن الموافقة على الدستور جاءت بنعم لأن الناس ترغب في الاستقرار والهدوء.

سما المصري استبعدت حدوث هجرة جماعية للفنانين المصريين بسبب انهيار الفن وتوقفه على خلفية تدهور الأوضاع السياسية في البلاد، وقالت:''لن يترك الفنانون البلد، ومصر ستظل منارة الثقافة وهي بلد عبد الحليم وأم كلثوم والكنيسة والجامع ولن يستطيع أي فصيل أن يغير طبيعة المصريين وهويتهم ''.

[/COLOR]


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق