عااااااااجل عن الانقاذ الوطني

«عزازي» لـ«الليثي»: وعود «مرسي» الزائفة سبب «أزمة الثقة».. و«الإنقاذ» ستشارك في الحوار الوطني

2012-12-25 23:28:14





كتب - عبدالعزيز أبوسعدة:
قال الدكتور عزازي على عزازي عضو جبهة الإنقاذ الوطني، أن الرغبة في التعويق والتعطيل ليست موجودة في المشهد الحالي، مشيرا إلى أن الالتباس يأتي بسبب هجوم طرف على الآخر، قائلاً: "أول ما بصحى أول حاجه ببحث عنها هو أنا مشتوم بأيه النهاردة".

وأوضح في تصريحا ت لبرنامج "90 دقيقة" على فضائية "المحور"، أنه أحد قيادات حزب الحرية والعدالة أتهم المعارضة في تصريحات له بأنها معطلة للانجازات التي لا تتحقق.. وأتهمها أخر ب الحقد والحسد بعد نتيجة الاستفتاء.

وأضاف: "انا مؤمن بوجود مشروع النهضة.. وأنهم تدارسوه من منتصف التسعينات.. ورغم أنني أختلف مع المشروع لكني لا أسفهه ولا اعترف بعدم وجوده".

وأشار عزازي أن الثقة تم هدمها سلمه سلمه من بعد وعود الرئيس .. حيث وعد الشعب بعدم خروج الدستور إلا بتوافق ولم يحدث.. وعد الشعب بعدم استخدام التشريع إلا في أضيق الحدود وهو أيضا ما لم يحدث.

وأكد على مشاركة جبهة الإنقاذ في الحوار الذي سوف يعقد غدا والمتعلق بقانون ممارسة الحقوق السياسية وقانون الانتخابات.

وأنتقد الاتهامات الموجهة لجبهة الإنقاذ باحتواء "الفلول" مشيراً إلى أن الوزارة وقائمة الـ 90 لأعضاء الشورى المعينين شملت عدد من رجال مبارك وأعضاء المكتب السياسي بما يتنافى حتى مع الدستور.. لكن جبهة الإنقاذ وان كان شارك بها من عملوا في الدولة مسبقا لكنه لم يشارك في فساد وليس متهما بدم.









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق