وتحذير للأخوان من الأنفجار





استنكر الإعلامي إبراهيم عيسى من سياسة اللامبالاه التي تنتهجها الحكومة تجاه الشعب المصري، قائلا : " تلك هي الحكومة العمياء الصماء الخرساء التي تعيش حالة بلطجة سياسية غير مسبقة .. و أقول لهم اتقوا شر انفجار الشعب " .

و على صعيد الإعلان عن نتيجة الاستفتاء قال : " دي نتائج نتائج نعم يا روح أمك ! "، مشيرا إلى أن الحكومة تصر على استفزاز شعب لم يعد يخف فهو شعب جرىء و وقح و سيقاطل من أجل استرداد حقوقه .

و أعرب عيسى عن تعجبه الشديد من قيام المستشار فريد تناغو عضو اللجنة العليا المشرفة على الاستفتاء المزور بالنظر في 50 دعوى قضائية تطالب ببطلان الاستفتاء، قائلا : " هذا يعني اختصام فريد تناغو أمام فريد تناغو و هو ما لا يحدث حتى في البلاد التي تركب الأفيال ! ".

و أضاف : " حتى أنه لم يتنحى عن نظر تلك الطعون من باب استشعار الحرج و بعد كونه طرفا في القضية .

و أشار إلى انتداب المستشار فريد تناغو في هيئة المعونة الأمريكية منذ عام 98 19 و هو ما يعني أنه عميل أمريكاني و على الرغم من ذلك فهو سيتولى منصب رئيس مجلس الدولة في خلال شهو، قائلا : " هذا أيضا بسبب أننا في دولة تركب الأفيال ! " .

و أوضح الإعلامي إبراهيم عيسى إلى أن عدد الموافقين على هذا الدستور مع استخدام كافة أساليب التزوير الفاضحة و البذيئة هم 10 مليون و نصف مواطن من أصل 42 مليون منقسمين ما بين رفض الدستور و مقاطعة الاستفتاء، قائلا : " أي ذرة من المنطق بعد تلك المعادلة البسيطة تقضي بالتوافق حول هذا الدستور الذي يجب أن يسمى دستور مرسي لا دستور الشعب المصري " .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق