هــــــام جداا من محمد ابو حامد وشاهد بماذا يطالب جميع المواطنين وتصريح جرئ وقوى جدا

أبوحامد يطالب المواطنين بالدفاع عن مقرات الإخوان لمنع محاولات إجهاض مظاهرات الجمعة


الأربعاء 22.08.2012 - 11:55 م


محمد ابو حامد


طالب محمد أبو حامد عضو مجلس الشعب السابق وأحد الدعاة للفعاليات الاحتجاجية ضد جماعة الإخوان المسلمين في 24 أغسطس الجارى كافة المواطنين بالدفاع عن مقرات الإخوان وحزبها الحرية والعدالة، ملمحا إلى بعض المحاولات التي قد تحاول الإضرار بها من أجل إجهاض فعاليات الاحتجاج ضد الجماعة.

وأوضح أبو حامد أن الفعاليات الاحتجاجية بعد غد تستهدف تطبيق القانون وتقنين أوضاع الجماعة في إطار الدولة دون استثناء ، مبيناً أنه في حالة نجاح الفعاليات الاحتجاجية سيطالبون بمجلس رئاسي على رأسه الدكتور محمد مرسي ، بالإضافة إلى خمسة آخرين ولجنة تأسيسية جديدة للدستور، بالإضافة إلى حكومة إنقاذ وطني.

جاء ذلك خلال اجتماعه مساء اليوم "الأربعاء" بالكوادر المنظمة للفعاليات الاحتجاجية بالإسكندرية ؛ حيث شهد الاجتماع الكثير من الاختلاف والانقسام حول أماكن تنظيم الفعاليات الاحتجاجية ما بين (الساحة المقابلة لقيادة المنطقة الشمالية العسكرية، وميدان سعد زغلول بوسط المدينة).

وأبدى المشاركون تخوفات متكررة من إجهاض فعاليتهم الاحتجاجية وتعرضهم إلى الاعتداء من قبل الرافضين لتلك الدعاوى أو من أنصار جماعة الإخوان المسلمين وحزبها الحرية والعدالة، أو الدعوة السلفية.

وحذر أبو حامد من خطورة خروج الفعاليات الاحتجاجية بشكل مسيرات تجوب الشوارع؛ وأنها قد تكون معرضة إلى الاعتداء بما قد يؤثر على الفعالية بشكل عام يمتد إلى القاهرة؛ حيث حاول احتواء الخلاف بين الكوادر التنظيمية والوصول إلى أفضل السبل لتنظيم الفعالية واستمرارها في اعتصام يمتد لنحو يوم واحد على الأقل.

ولفت أبو حامد إلى أن غياب أية مطالب لها علاقة بالقوات المسلحة أحد ضمانات نجاح الفعالية الاحتجاجية بالساحة المقابلة لقيادة المنطقة الشمالية العسكرية بالإسكندرية في الاستفادة من تأمين أفراد الجيش لمنشآتهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق