جدل بالشارع الأسواني بسبب قرار الرئيس مرسى"

جدل بالشارع الأسواني حول قرار "مرسي" ببقاء المحافظ في منصبه
 
السبت 22.09.2012 - 09:54 م 
 








مؤيدو ومعارضو قرار الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية ببقاء اللواء مصطفى السيد محافظ أسوان وتجديد الثقة فيه ما زال محل تضارب فى الآراء بين رجل الشارع الأسوانى.

فمازال المعتصمون متواجدين بحديقة درة النيل المواجهة لديوان عام المحافظة اعتراضًا منهم على قرار التجديد وأكد عدد من المعتصمين أنهم سيستمرون فى الاعتصام لحين تنفيذ مطلبهم، كما أنهم يقوموا بجمع توقيعات من المواطنين للمطالبة بالرحيل للمحافظ.

وكانت مسيرة قد جابت شارع كورنيش النيل بأسوان تضم مجموعة من شباب ائتلاف الثورة و6 أبريل وحركة كفاية وحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى حتى وصلت الى ميدان الشهداء "المحطة سابقًا" ثم اتجهت إلى ديوان عام المحافظة.

وفي المقابل قام بعض أهالي أسوان من المقيمين بمساكن الأولى بالرعاية بمنطقة الصداقة القديمة، علاوة علي المستحقين للمساعدات الاجتماعية والمستفيدين من مظلة الرعاية الاجتماعية بتنظيم احتفالية أمام مبني ديوان عام المحافظ لتأييد قرار الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية بالابقاء على اللواء مصطفى السيد محافظًا لأسوان.

وأكد عدد كبير منهم أن الدعم المستمر من محافظ أسوان لجميع الحالات الإنسانية التي تعرض عليه سواء مباشرة أو من خلال مكاتب خدمة المواطنين ووسائل الإعلام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق