شوفوا الاخوان هيعملوا ايه بسبب حل البرلمان !!!!!!

الحرية والعدالة: تأييد حل "الشعب" مفاجئ وسنتخذ الإجراءات القانونية
السبت، 22 سبتمبر 2012 - 22:23
الدكتور عصام العريان القائم بأعمال رئيس حزب الحرية والعدالة
كتب محمد حجاج

علقت اللجنة القانونية لحزب الحرية والعدالة، الذراع السياسى لجماعة الإخوان المسلمين، على الحكم الصادر اليوم السبت، من المحكمة الإدارية العليا فى القضية 6411 لسنة 58 ق عليا، بالتأكيد على حكم الدستورية بحل مجلس الشعب، بأنه حكم مفاجئا للجميع.

وأضافت اللجنة القانونية للحزب فى بيان لها مساء اليوم، أن هذا الحكم يثير الدهشة، متسائلة :" فإذا كانت المحكمة قد كونت عقيدة فى هذا النوع من القضايا، ففيم التأجيل فى قضيه والحكم فى الأخرى، وهى التى لم يحضر فيها الخصوم الحقيقيون فى الدعوى، ولم يسمع لهم دفاع ولم يختصموا".
 

وقالت اللجنة القانونية للحزب،" إننا كرجال قانون نطالب أن تكون الشفافية وعدم تباين المواقف هى العنوان الأكبر، خاصة فيما يتعلق بالحقوق والحريات التى تهم شعب بأكمله ومجلسه المنتخب من أكثر من ثلاثين مليوناً"، مؤكدا على أنها ستتخذ كافة الإجراءات القانونية التى يمنحها الدستور والقانون.
 

وكان قد صدر عصر اليوم، حكماً من قبل المحكمة الإدارية العليا فى القضية 6411 لسنة 58 ق عليا المرفوعة من "مجيده نبيل" تتناول الطعن فى حكم أول درجة برفض الشق العاجل الخاص بطلب وقف تنفيذ قرار الإعادة للجولة الأولى عن المقعد الفردى لدائرة الساحل، وجاء بالحكم بالتزام المحكمة بحكم الدستورية بحل المجلس كاملاً.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق