بأوامر اللوبى الصهيونى : التليفزيون الإسترالى يسخر من عفوية مرسى

بأوامر اللوبى الصهيونى : التليفزيون الإسترالى يسخر من عفوية مرسى
9/26/2012 9:05 PM
ولأن مصر دائماً تحت المنظار فلابد وأن يكون رئيسها هو الأخر تحت المجهر , يتابعه الجميع ويرصد له كل الحركات والهمسات بل لو إستطاعوا عد عليه الأنفاس لفعلوا ذلك , تركوا كل اللقاءات والحورات والخطابات والمساعدات وتصيدوا له التفاهات .

الرئيس المصرى محمد مرسى خلال زيارته الأولى لمنظمة الأمم المتحدة عقب إنتخابة رئيساً للبلاد وأثناء لقائه مع رئيسة الوزراء الأسترالية جوليا جيلارد على هامش سلسلة اللقاءات والمباحثات المتتالية التى يجريها الرئيس و قبل اللقاء التلفزيونى شأنه شأن أى رئيس بل شأن أى إنسان حرص مرسى على تنسيق وضبط ملابسه قبل الظهور أمام الكاميرات ولكن هذا لم يعجب القناة العاشرة فى التليفزيون الإسترالى التى تركت اللقاء وركزت على السخرية من الرئيس حيث علق المذيع الأسترالي، على ذلك بطريقة عفوية، وطالب المشاهدين بأن يلتفتوا ويشاهدوا مرسي بعناية وهو يعدل بنطاله أثناء جلوسه قائلاً "إنه يبدو وكأنه يحاول أن يثبت نفسه في اللقاء
".
المثير للدهشة أن بعض الصفحات المصرية على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك سخرت هى الأخرى من تصرف الرئيس مرسى الطبيعى وقالت " نأسف ونحزن على ان يكون هذا هو تمثيل مصر امام العالم !! ... ألا يعلم دكتور مرسى انه بصفة منصبه كرئيس للجمهورية يجب ان تكون افعاله وحركاته كلها محسوبة ؟ حتى لا يضع مصر فى موقف محرج كهذا."

من الواضح أن الإعلام الغربى بدأ فى شن هجوم على الرئيس المصرى بعد إعلان مواقفه المختلفة فى العديد من القضايا العالمية مثل رفضه التام وجود أسلحة الدمار الشامل فى الشرق الأوسط كذلك إدانة بناء المستوطنات الإسرائيلة والمطالبة برحيل الرئيس السورى بشار الأسد والمساندة التامة للقضية الفلسطينية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق