شفيق يفجر قنبلة..

شفيق يفجر قنبلة..عماد عبد الغفور اجتمع بى لساعتين.فيديو

الخميس 27 سبتمبر 2012 3:02:38 م


البشاير -شيماء حسين :

فجر الفريق احمد شفيق المرشح اليابق فى الانتخابات الرئاسية فى مداخلة هاتفية مع الاعلامية هالة سرحان قنبلة من العيار الثقيل حيث كشف ان عماد عبد الغفور رئيس حزب النور والذي وصف لقائى بالتهمة وقام اليوم بالتصديق على فصل قيادات بالحزب بسبب مقابلتى .. 


طلب شخصيا مقابلتى وانا لم اكن فى منزلى انما فى منزل صديق لي وجاء للقائي فى بيت زميلى واستمر اللقاء لمدة ساعتين كاملة واقول له عيب جدا انك تقول ان مقابلتى تهمة لانك طلبت مقابلتى ؟ اما فيما يتعلق بلقائي باشرف ثابت فلقد التقيت به ثلاث او اربع مرات وكلها لقاءات مفيدة لكل الاطراف و متحضرة والاخ الدكتور ياسر البرهامي شرفت بلقائه وكل كلمة قالها حقيقية وحدثت بالفعل "و انا طلبته مره بالتلفون مره وطلبت ان يدعمنى باصوات رجاله واعتذر لانه ملتزم حيال كلمته "بدعم محمد مرسي 


وقال شفيق " لو حد فتح كلمة التزوير فى مصر تانى انا حاعمل مشكلة كبيرة وانا مش عايز اتكلم وقفلت بقى واتصرفت بمنتهى العقلانية حتى لايطفح بيا الكيل"واوضح انهم الان يطبقون افكارى فيما يتعلق باقتباس اجزاء من الانجيل فى المناهج الدراسية وتحويل التحرير الى هايد بارك " " واختتم الفريق كلامه " اخر كلمة حاقولها غير مقبول مبدا احنا كنا بنعمل كده علشان شوارع مصر ستنزف دما لو فزت ولو قررت ان اطعن في نتائج الانتخابات حاعمل ثورة " واملك صورة من التهديدات بالصوت والصورة بحرق مصر واقول لهم ابعدوا عنى انا سكت ولن اسكت بعد كده 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق