"الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر"تفجر تصريح كاااااااارثى ومش هتصدقوا المتهمين فى قتل طالب الهندسه هيخرجوا قريبا بعفو .... !!!

"الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر" بالسويس تعلن عن خروج المتهمين بقتل طالب الهندسة قريبا بعفو رئاسي
 Wed, 09/26/2012 - 23:50




كتب: 
السويس - سيد عبد اللاه
أعلنت جماعة الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر بالسويس عن خروج المتهمين بقتل طالب الهندسة في القريب العاجل بعفو رئاسي من الرئيس محمد مرسى حيث تقدم عدد منهم إلى مكتب الرئاسة بمذكرة تطالب بالعفو الرئاسي عن المتهمين لبراءتهم من تهمة قتل طالب الهندسة بعد تأكيدهم أن المتهمين كانا يطبقان شرع الله في نهى المواطنين عن المنكر بالتحدث معهم ومحاولة إقناعهم بالعدول عن طريق الشيطان إلا أن طالب الهندسة قاومهم بالقوة فأصيب عن طريق الخطأ وبعدها نفذ أمر الله بوفاته .
وجاء ذلك خلال الاجتماع الذي أقيم بمسجد نبي الله موسى بحي السويس لطمأنة أهالي وأصدقاء المتهمين والذي حضره عدد كبير من جماعة الإخوان المسلمين والجماعات السلفية والإسلامية وأصدقاء وأهالي المتهمين .
واتهم أعضاء الجماعة خلال اجتماعهم وسائل الإعلام بتضليل الرأي العام واخذ القضية على محمل أخر حتى يتراجع كل مؤمن يحاول تطبيق شرع الله وسنة رسوله الكريم ... مؤكدين أن الحكم لن يرضى أي مسلم مؤمن بالله وان القاضي تأثر بالحرب الشرسة التي أقامتها الصحف المدعومة من الخارج للحرب على الإسلام .
وأعلنوا أعضاء الجماعة أنهم تلقوا تأكيدات بالعفو الرئاسي في القريب العاجل عن المتهمين وانتهى الاجتماع بتهنئة بعضهم ورفع أيديهم إلى السماء والدعاء بنصر الإسلام على الكافرين والمتربصين والحمد والشكر لله على تولى رئاسة الدولة مسلم ومؤمن وموحد بالله . 
وكانت محكمة جنايات السويس الدائرة الثالثة قد قضت أمس الثلاثاء ، برئاسة المستشار عبد العزيز شاهين بالحكم المشدد 15 عاما على كل من وليد حسين بيومى عبد الله وشهرته الشيخ وليد ( 28 عاما ) وعنتر عبد النبى سيد أحمد خليفة (26 عاما ) ، ومجدي فاروق معاطى أبو العينين( 33 عاما ) بتهمة قتل أحمد حسين عيد 20 عاما طالب بكلية الهندسة نهاية شهر يونيو الماضي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق