شوفوا حركه كفايه بتطالب الاخوان بالكشف عن أيه الان

''كفاية'' بورسعيد تطالب الإخوان بالكشف عن أرصدة وتمويل الجماعة 


 حركة كفاية 

بورسعيد - طارق الرفاعي:
طالبت الحركة المصرية من أجل التغيير ببورسعيد''كفاية'' بضرورة الكشف عن الوضع القانوني لجماعة الإخوان المسلمين بمصر، وانتداب جهات مستقلة ومتخصصة للتحقيق في هذا الأمر، والكشف عن أرصدة الجماعة ومصادر تمويلها .
ورفضت الحركة في بيان لها اليوم الأحد، أحداث الشغب بميدان التحرير وتكسير منصة التيار الشعبي يوم جمعة ''كشف الحساب''، وحملت جماعة الإخوان المسلمين وميليشياتها مسئولية تدهور الأوضاع بالميدان - حسب قولها .
كما حملت الحركة وزارة الداخلية مسئولية عدم تأمين المتظاهرين السلميين، وهذا مؤشر خطير يؤكد أن الداخلية مازال ولائها للنظام وليس للشعب المصري، محذرة من أن التطور السريع في الأحداث قد يؤدي إلى حرب أهلية .
وهاجمت الحركة الرئيس محمد مرسي ، بسبب إخفاقاته خلال المائة يوم الأولى من حكمه، وعجزه عن تحقيق مطالب الشعب وتنفيذ وعوده التي تعهد بها في برنامجه الانتخابي .
وأعلنت الحركة مشاركتها في مظاهرة دعت إليها اغلب الحركات السياسية والمدنية لـ''كشف حساب الرئيس''تجوب الشوارع والميادين يوم الجمعة القادمة .
واختتمت الحركة بيانها بمطالبة الرئيس محمد مرسي بالكشف عن مصادر الدخل القومي منذ توليه الحكومة، مثل'' إيرادات قناة السويس والضرائب''، بالإضافة إلي الإعلان عن حصيلة الأموال التي تم تجميعها من قبل الشيخ محمد حسان في حملة''الاستغناء عن المعونة الأمريكية''، وهل تم صرف تلك الأموال على احتياجات الدولة من عدمه ؟ .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق