تصريح قنبله من الفريق اول عبد الفتاح السيسى

السيسى: لن نسمح بأى خطر يهدد سيناء 


 
عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع 

القاهرة- (يو بي أي): الأحد , 14 اكتوبر 2012 20:56 
أكد وزير الدفاع والإنتاج الحربي، القائد العام للقوات المسلحة، الفريق أول عبد الفتاح السيسي، أن القوات المسلحة لن تسمح بوجود أي خطر يهدِّد سيناء أو أي جزء من أرض مصر.
وشدَّد السيسي، خلال حضوره مناورة عسكرية أجراها الجيش الثاني الميداني بصحراء سيناء اليوم الأحد، على أن أبناء القوات المسلحة مستعدون للتضحية بأرواحهم ودمائهم من أجل ان تظل سيناء جزءاً من مصر لا تنفصل عنها أبداً "سائرين على درب أبناء جيل اكتوبر العظيم الذي قاتل واستشهد في سبيل عودة سيناء إلى حضن الوطن".
وأضاف "إننا سنسلم سيناء كاملة إلى الأجيال القادمة من بعدنا كما استلمناها من جيل اكتوبر العظيم"، مؤكداً على أن القوات المصرية تتمتع بأعلى درجات الجاهزية والكفاءة القتالية والمعنويات العالية والإصرار على مواجهة أي خطر يُهدِّد سيناء أو أي جزء من أرض مصر.
وشدد وزير الدفاع على أن جيش بلاده "هو الجيش الوحيد القوي والقادر في المنطقة العربية، وأن القيادة العامة حريصة على تعزيز ودعم قدراته في أسرع وقت ليس بالمعدات فقط بل من خلال منظومة أساسها الفرد المقاتل".
وأردف قائلاً "كما أننا مصرون على بذل الجهد لرفع إمكانياتها وجاهزياتنا محافظين على معداتنا وتطويرها والحفاظ على كفاءة الفرد والروح المعنوية، وإننا نملك رصيداً قوياً يجعل روحنا المعنوية في السماء".


هناك تعليقان (2):

  1. و إيه الجديد ؟ و فين القنبلة ؟ هذا هو جيش مصر خير جنود الأرض حماهم الله و حفظهم و حمى مصر برعايته و توفيقه لجيشنا العظيم

    ردحذف
  2. بلاش لفورة وافترا ع العناوين يا بهائم الله فى الارض

    ردحذف