هـــــام جداا الان من نجل الدكتور أحمد فتحى سرور وشاهد ماذا يقول عن والده

طارق سرور: والدى يعانى إرهاقا شديدا منعه من حضور التحقيقات بـ "الكسب"

الأحد، 14 أكتوبر 2012 - 22:49
أحمد فتحى سرور
كتب حازم عادل

أكد الدكتور طارق سرور المحامى ونجل الدكتور أحمد فتحى سرور رئيس مجلس الشعب الأسبق، أنه ذهب إلى جهاز الكسب غير المشروع يوم الخميس الماضى بعدما علم أن هناك استدعاء لوالده للتحقيق بعد صدور حكم ببراءته فى القضية المعروفة إعلاميا بـ "موقعة الجمل"، وذلك قبل أن يتم إخلاء سبيله، مشيراً إلى أنه تم الإفراج عن والده يوم الجمعة ظهراً .

وأشار "سرور" لـ"اليوم السابع" إلى أن تأخير إجراءات الإفراج زاد من إرهاق والده، حيث إنه يعانى من ارتفاع مفاجئ فى الضغط وسبق أن نقل إلى العناية المركزة بمستشفى قصر العينى الجديد فى عام 2010 وكانت حالته حرجة، وتبين وقتها وجود جلطة بالجانب الأيسر بالمخ وعدم انتظام بضربات القلب واضطراب فى درجة الوعى.
 

وأوضح "سرور" أن إرهاق والده الشديد أدى إلى عدم ذهابه إلى جلسة التحقيق اليوم الأحد بجهاز الكسب غير المشروع، مشيراً إلى أنه تقدم بطلب تأجيل التحقيق لظروفه الصحية وخاصة أنه تجاوز 80 عاما من العمر، بعد حبس احتياطى دام 18 شهرا.
 

وأضاف "سرور" أن والده تم إخلاء سبيله من جهاز الكسب بكفالة 100 ألف جنيه، حيث إن لجنة الخبراء لم تنته من إيداع تقريرها الخاص بثروته.
 

وأكمل "سرور" أنه كان على موعد مع الكسب غير المشروع اليوم الأحد لتقديم مستندات رسمية مهمة قد تغير تماما مجرى التحقيقات، مؤكدا أنه كان يأمل أن يتم تأجيل التحقيق لعدة أيام حتى يستعيد والده عافيته، حيث إنه مازال يعانى من حالة إرهاق بعد خروجه.
 

وأكد أنه فوجئ برفض الطلب وصدور قرار بالضبط والإحضار لوالده لاستكمال التحقيقات، مشيراً إلى أنه سوف يذهب بنفسه إلى التحقيق دون استدعاء.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق