رساله رهيبه جدااا من عمرو موسى للرئيس مرسى


        موسى لـ"مرسي":كن رجل دولة وليس رجل جماعة




عمرو موسي

كتب- محمود السويفي: الأثنين , 15 اكتوبر 2012 22:38
شدد عمرو موسي، المرشح الرئاسي السابق، علي ضرورة أن يدعم الرئيس محمد مرسي، اختياراته لمساعديه من أهل الخبرة، علاوة علي أهل الثقة الذين استعان بهم من أعضاء حزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان المسلمين.
وأكد موسى، في حوار تليفزيوني علي فضائية "النهار"، مساء اليوم الاثنين، أن مستشاري الرئيس لا يمكن أن يكملوا المسيرة إلا بأهل الخبرة، "لأن البلد غرقانة، والخلل الكبير يجب التعامل معه بجدية، وإذا احتاج الأمر لخبرة أجنبية يجب أن يستعان بها، وأخشى أن يغلب أهل الثقة أهل الكفاءة"- بحسب كلامه.
وأوضح موسى أنه لا يطمح أو ينتظر أي منصب بالدولة، قائلاً "لكني جاهز بإعطاء خبراتي لمن يريد مشاورتي"، مشيراً إلى أن برنامجه الانتخابي موجود وعلى المسئولين الاستفادة منه، لأنه برنامج كامل.
وطالب موسى، الرئيس بألا يكون رجل حزب أو جماعة بل رجلا للدولة بأسرها، لأن هذا يؤثر علي أعماله وتأييد الشعب له. مشدداً علي أهمية تركيز السلطة الحالية علي إعادة البناء، "فالأمور التي تهم المواطن العادي من جوانب المعيشة وغيرها يجب أن يتم النظر فيها، لأن قضايا مثل تأسيسية الدستور مهمة لكنها لا تشغل بال المواطن بالشكل الكافي".
كما أكد المرشح الرئاسي السابق، أن الشهور القادمة مهمة جداً، وعلي الرئيس مرسي أن يتحرك بالبلد في الإتجاه الصحيح، وكل مواطن يعرف ما يجب أن يتم، لأنه يعاصر جميع المشكلات ويلمس ما حل منها وما لم يحل.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق