اعتداء ضابط بالقوات المسلحة علي ضابط وأمين شرطة ببورسعيد


تفاصيل اعتداء ضابط بالقوات المسلحة علي ضابط وأمين شرطة ببورسعيد

http://productnews.link.net/general/news/05-10-2012/n/121596_2012619122336_2012105143325.jpgصورة ارشيفية عن مشاجره

10/5/2012
بورسعيد - طارق الرفاعي:
قام ضابط بالقوات المسلحة مساء أمس، الخميس، بالإعتداء علي ضابط وأمين شرطة بإدارة مرور بورسعيد؛ لمحاولتهما إيقاف سيارته أثناء سيرها عكس الإتجاه.
وكانت البداية عندما لاحظ ''رمضان محمد''، أمين شرطة، وجود سيارة تسير عكس الاتجاه أمام قسم شرطة الميناء، ويقودها شخص وبجواره سيدة ، ولدى محاولته إيقاف السيارة قام السائق بصدمه ودفعه علي جانب الطريق ثم نزل من سيارتة وانهال عليه بالضرب المبرح، وأثناء ذلك حاول أفراد شرطة المرور بالمنطقة الدفاع عن زميلهم ، إلا أن ضابط الجيش قام بإخراج سلاح ناري بحوزته، وأطلق أعيرة نارية في الهواء ، مهددًا أي شخص يقترب منه بإطلاق رصاص سلاحه نحوه.
فأسرع الرائد ''فادي سيف'' لمحاولة السيطرة علي الموقف وإبعاد ضابط الجيش عن الأفراد والمارة بالشارع حتي لا يتأذى أي مواطن أو فرد من أفراد الشرطة، فقام ضابط القوات المسلحة بدفع الرائد وتمزيق زيه الميري، وجذبه إلى داخل قسم شرطة الميناء مشهرًا في يده السلاح الناري.
وقامت السيدة التي كانت بصحبة ضابط القوات المسلحة، بجذب الرائد من الخلف وأوقعته علي الأرض ، فأسرع ضابط الجيش بضرب الرائد علي مؤخرة رأسه فأفقده الوعي، وتم نقل الرائد وأمين الشرطة إلى مستشفى آل سليمان التخصصي ، وتحرر محضرًا بالواقعة ، بعد تسليم ضابط القوات المسلحة إلى الشرطة العسكرية، والتحفظ علي السلاح الناري.
يذكر أن هناك حالة من التعتيم الشديد علي هوية ضابط القوات المسلحة، و تمسك القيادات الأمنية بالمحافظة عن عدم الإعلان عن اسمه ، إلا أنه تردد بقوة في الشارع البورسعيد، ان المتهم يدعي العقيد''ع.ع.م'' 43 عاما ضابط بالدفاع الجوى بالفرقة السابعة بالإسماعيلية ومقيم بمدينة بورفؤاد - حسب ما يتردد. مصراوي

هناك تعليق واحد:

  1. يعني بالذمة ده اسمه كلام اللي بيتكتب ده
    يعني العقيد ده هرقليز مثلا والسيدة اللي معاه زينا ضربوا الكمين كله وبعتوه علي المتشفي كمان ... والعقيد ده بلطجي بقي شايل سلاح ناري بقي وبيقتل فالناس؟؟؟؟؟!!!!!!
    ياريت اللي بينشر خبر مايختبرش ذكائنا احنا عارفين كويس الجيش والشرطة بيتعاملوا باحترام كبير جدا ازاي فالفترة دي بالذات
    وبلاش والنبي نولع فالبلد

    ردحذف