شووف ألتراس الزمالك هيعمل ايه فى النهائي الأفريقي ؟؟

ألتراس الزمالك يعرض حضور النهائي الأفريقي لتشجيع الأهلي








أعلنت رابطة مشجعى الزمالك «وايت نايتس» استعدادها لحضور مباراة الأهلى والترجى التونسى فى ذهاب نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا، لمؤازرة الأهلى باعتباره ممثل الكرة المصرية، وأكد أحد قيادات الرابطة - رفض ذكر اسمه - أن وايت نايتس عرض على ألتراس أهلاوى الحضور وتشجيع الأهلى فى هذه المباراة الصعبة.
وقال المصدر إن تحركات وجلسات مكثفة تتم بين قيادات وايت نايتس وألتراس أهلاوى للتنسيق للمباراة، مشيراً إلى أن ألتراس أهلاوى قد يعرض مهمة تأمين الاستاد بعد رفضهم التشجيع فى المباراة حداداً على أرواح شهداء مذبحة بورسعيد. وقال: إن وايت نايتس ينتظر فقط قرار الجهات المسؤولة عن ملعب المباراة، وإمكانية حضور الجماهير من عدمه لإعلان موقفها النهائى. وعلمت «المصرى اليوم» أن ممدوح عباس، رئيس الزمالك، أجرى اتصالات بقيادات وايت نايتس لحثهم على الوقوف بجانب الأهلى فى هذه المباراة الصعبة، وعرض حضور جماهير الزمالك جنباً إلى جنب مع جماهير الأهلى كبداية لعودة النشاط.
من جهة أخرى، يلتقى الفريق الكروى الأول فى الثالثة عصر اليوم «الأربعاء» نظيره تليفونات بنى سويف ودياً على أرض ملعب استاد الهدف بمدينة 6 أكتوبر فى إطار استعدادات الفريق للموسم الجديد.
ويعقد فييرا، المدير الفنى، اجتماعاً غداً الخميس مع لجنة الكرة لمناقشة إمكانية إقامة معسكر خارجى للفريق خلال الشهر المقبل.
وأوضح حمادة أنور، المدير الإدارى، أن عدم وضوح الرؤية بشأن عودة الدورى من عدمه هو السبب فى ارتباك برنامج الإعداد وغموض موقف المعسكر الخارجى.
واعترف فييرا فى تصريح خاص لـ«المصرى اليوم» بتلقيه عرضين أحدهما كويتى والآخر من اتحاد كلباء الإماراتى، إلا أنه يفضل الاستمرار مع الزمالك، وقال: ما يشغلنى الآن هو عودة الدورى.
من جانبه، نفى حمادة طلبة، مدافع الفريق، تمرده على الإدارة والجهاز الفنى ومطالبته بالرحيل وقال إنه تلقى العديد من العروض الداخلية والخارجية عن طريق وكيل أعماله لكنه لم يفكر فى عرضها على المسؤولين، وقال إن البعض ربط خطأ، بين غيابه عن التدريبات بسبب مرض والدته، واعتبروها ضغطاً للرحيل، فيما حذر الدكتور مصطفى المنيرى، طبيب الفريق، الثنائى أحمد حسن وأحمد مجدى من الالتحام القوى مع زملائهما لتفادى تكرار إصابتهما.
يأتى هذا فى الوقت الذى يقود فيه بعض مدربى الناشئين والألعاب الفردية ثورة ضد مجلس الإدارة بعد قيام الأخير بصرف نصف شهر فقط من مستحقاتهم المتراكمة منذ الشهور العشرة الماضية.
على صعيد آخر، يخوض الفريق الأول لكرة اليد مباراة ودية اليوم أمام طلائع الجيش بعدما خاض مباراته الأولى الثلاثاء أمام فريق 6 أكتوبر فى إطار الاستعداد لبطولة الدورى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق