هـام عن محاكمة سكرتير رئاسة الجمهورية وربة منزل بتهمة الفعل الفاضح

هـام عن محاكمة سكرتير رئاسة الجمهورية وربة منزل بتهمة الفعل الفاضح 



تبدأ محكمة جنح قليوب الجزئيه غدا الأربعاء أولى جلسات محاكمة سكرتير رئاسة الجمهورية المتهم بارتكاب الفعل الفاضح فى الطريق العام داخل ملاكي مع ربة منزل أعلى الطريق الدائري قرب نزلة ميت نما.
كانت نيابة قليوب قدأمرت باحالة المتهمين لمحاكمة عاجلة بعد أن وجهت لهما تهمة ارتكاب الفعل الفاضح فى الطريق العام ، بعدما قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنوب بنها، تجديد حبسهما، 15 يوما على ذمة التحقيق، وتقديمهما لمحاكمة عاجلة.
كانت النيابة قررت حبس المتهمين “إيهاب. م.أ” 32 سنة سكرتير برئاسة الجمهورية ، و “ن. أ. س” 40 سنة ربة منزل ،4 أيام على ذمة التحقيقات في واقعة ضبطهما في وضع مخل بالآداب، داخل سيارة زوجة المتهم على الطريق الدائري، واستعجلت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وظروفها، ووجهت لهما تهمة الفعل الفاضح في الطريق العام.
وكان المتهم أنكر تماما التهم الموجهة إليه، و قال في تحقيقات النيابة إن المتهمة جارته، وأنه كان عائداً من عمله بقصر عابدين، عندما لقيها مصادفة، وكانا في طريقهما إلى المرج حيث يقيم، وأنه تربطه بها علاقة جيرة، نافيا حدوث واقعة ارتكاب الفعل الفاضح ، كما أنكرت المتهمة فى أقوالها أمام النيابة ارتكاب الفعل الفاضح مع المتهم ، مؤيدة ما جاء بأقواله .
كان اللواء أحمد سالم جاد، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا بالواقعة ، وبالفحص تبين أن ضابط الطرق والمنافذ ضبطوا الواقعة ، وأن المتهمين كانا دال السيارة التي كانت تقف ليلا في منطقة مظلمة، ويمارسان الرذيلة والفعل الفاضح في الطريق العام، وبالتحريات تبين أن السيدة المتهمة مسجلة آداب .
وقالت مصادر أمنية أن المتهمين ضبطا بينما كانا متجردين من بعض ملابسهما، وأن ضابط الواقعة قام بتحريز الملابس الداخلية، حيث فشل موظف الرئاسة في احتواء الموقف، من خلال الكشف عن هويته حيث أصر الضابط على إثباتها، واقتيادهما إلى مركز الشرطة لتحرير المحضر اللازم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق