جزار يقتل شقيقته لشكه فى سلوكها مع شاب..فشاهد ماذا اكتشف

جزار يقتل شقيقته لشكه فى سلوكها مع شاب..ثم يكتشف انها متزوجة 
10/23/2012 2:55 PM

اميره السيد 

جدد قاضى المعارضات حبس "و.أ"المتهم بقتل شقيقته 15يوما على ذمة التحقيقات بعد أن قدم اعترافا تفصيليلا بالواقعة أمام النيابة.
فأمام أحمد الناجى رئيس نيابة حوادث شمال الجيزة اعترف "و.أ.ع"40عاما"جزار"المتهم بقيامه بقتل شقيقته مبررا أنه كان يثأر لشرفه بعد أن اختفت شقيقته منذ رمضان الماضى وهو لا يعلم عنها شيئا وظل يحاول البحث عنها فى جميع أرجاء البلدة دون جدوى مما جعل يشعر أن العار بدء يلاحقه.
وبدء يبحث عنها وبعد فترة أخبره أصدقائه انهم شاهدوا شقيقته تقيم فى شقه بأكتوبر وتصطحب بها الشباب مما جعل الدم يغلى فى عروقه وقرر الإنتقام لشرفه.
فتوجه للشقه على العنوان الذى أخبره به أصدقائه ووجدها بمفردها فى شقتها ثم اصطحبها معه دون أن تتكلم لمنزل الوالد بإحدى شقق العجوزة وانهال عليها بالمطواة دون شفقة أو رحمه ودون ان يستمع اليها وحاول والدها الذى يعيش مع زوجته الجديدة فى المنزل ان يبعده عنها دون جدوى ,
فقد أخذ المجنى عليها داخل غرفه ولم يخرج منها إلا وهى قتيلة ثم قام بتسليم نفسه ليكتشف بعد ارتكابه للجريمة أنها متزوجة, ووالده على علم بذالك وانها قد تم تطليقها منذ فترة وكانت تقيم فى شقة الزوجية عسى ان يعود اليها زوجها ثانية.
وأمام النيابة أوضح الوالد 68عاما "موظف بالمعاش" أنهم كانوا على علم بأن نجلتهم تزوجت منذ أن هربت من المنزل لكنهم لم يكونوا على علم بخبر طلاقها كما تعرف أنه شاهد نجله وهو يقوم بقتل شقيقته أمام عينيه وظل الأب الملكوم يبكى أمام النيابة وهو يقول ضاع أولادى, نجلتى قتلت وشقيقها فى السجن .
وقررت النيابة حبس المتهم 4أيام على ذمة التحقيقات ..جددها قاضى المعارضات .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق