عاجل | الامن يفرق متظاهرين بـ "الغاز المسيل للدموع" .. شوفوا فين الان

لأمن يفرق متظاهرين قطعوا طريق «شبين الكوم- السادات» لمدة 15 ساعة بـ«الغاز المسيل»









 محمد راشد




نجحت قوات أمن المنوفية، الأحد، فى إعادة حركة السير إلى طبيعتها على الطريق الإقليمي «شبين الكوم - مدينة السادات» مستخدمة القنابل المسيلة للدموع، لتفريق أهالي قرية «طملاي»، مركز «منوف» الذين قطعوا الطريق لمدة 15 ساعة متواصلة، احتجاجًا على اختفاء ربة منزل وابنتها، السبت، مما أسفر عن إصابة 5 أشخاص من أهالي القرية باختناقات.
وتلقى مدير أمن المنوفية، اللواء شريف البكباشي، إخطارًا من اللواء مجدي سابق عفيفي، نائب مدير الأمن، بعودة حركة السير إلى طبيعتها على الطريق، بعد اعتصام نحو 300 شخص من الأهالي، وتمكنت قوات الأمن من إلقاء القبض على 16 من أهالي القرية ممن قاموا بقطع الطريق.
كان نحو 300 من أهالي القرية قاموا بقطع الطريق، وذلك منذ الساعة 4 فجرًا، احتجاجًا على اختفاء سيدة تدعى هاجر محمد نصر الدين، (32 عامًا)، وابنتها عبير (15 عاما)، والمطالبة باتخاذ الإجراءات اللازمة لعودتهما، مما أدى إلى شلل مروري تام على الطريق، وعدم وصول عمال المنطقة الصناعية بالسادات إلى أعمالهم اليومية.
كلف مدير الأمن فريقًا من المباحث الجنائية برئاسة اللواء جمال شكر، مدير المباحث، لكشف غموض اختفاء الزوجة وابنتها، وتحرر محضر وتولت النيابة التحقيق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق