المتحدث العسكرى يعرب عن أسفه ... شوفوا السبب الان

المتحدث العسكرى يعرب عن أسفه لتبادل الألفاظ غير اللائقة على صفحته 
الثلاثاء، 30 أكتوبر 2012 - 19:59
المتحدث العسكرى العقيد أركان حرب أحمد محمد على
(أ. ش. أ)

أعرب المتحدث الرسمى العسكرى العقيد أركان حرب أحمد محمد على، عن أسفه من تبادل بعض مستخدمى صفحته الرسمية للشباب والاتهامات والألفاظ غير اللائقة خلال مناقشتهم لبعض الموضوعات التى تنشر على الصفحة التى تعلى دائما المبادئ والقيم الإنسانية والأخلاقية والانضباط باعتبارها صفحة تخص القوات المسلحة.

وقال المتحدث فى رسالة له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك اليوم (الثلاثاء) لقد أنشأنا هذه الصفحة لتحقيق المزيد من التواصل بين القوات المسلحة والشعب المصرى بكافة طوائفه وكساحة لتفاعل الآراء وتلقى الملاحظات والاستفسارات التى تهم الرأى العام والمتعلقة بالمؤسسة العسكرية، ولكننا نلاحظ محاولات البعض المستمرة بالانحراف بهذا التفاعل عن المسار الإيجابى للتقليل من قيمة التواصل والتفاعل مع المؤسسة العسكرية، وهذا أمر غير مقبول ولا يتناسب مع اسم القوات المسلحة.
 

وأكد المتحدث أن هناك من يحاول التشكيك فى كل ما نتناوله على صفحتنا، وهناك عدد محدود يتربص بأى فرصة لتوجيه إهانة لجيش الشعب وأفراده أو استخدام ألفاظا خارجة عن اللياقة والأدب لتنفير وإبعاد المستخدمين الإيجابيين والوطنيين من الصفحة... وهنا أتوجه إلى الجميع بسؤال: فى أى دولة بالعالم يحدث هذا من حملات منظمة تستهدف التأثير سلبا على العلاقة الوطيدة بين الشعب وجيشه ... ولمصلحة أى أطراف تصب هذه المحاولات المستمرة للتشكيك فى كل جهود القوات المسلحة!!! لماذا يتناسى هؤلاء أن الجيش المصرى هو جيش الشعب ورجاله هم أبناء الأسرة المصرية فهم أشقاء وأبناء وآباء بكل بيت مصرى.
 

وأكد مجددا أن هدفنا هو التواصل مع الشرفاء من أبناء هذا الوطن ولهذا نتوقع أن يكون التواصل فيما بيننا "راقيا وهادفا وإيجابيا"... نقبل ونحترم النقد، ولكننا نتوقع من حضراتكم النقد البناء... كما نتوقع منكم أيضاً المساعدة والمساهمة فى إنجاح هذه الصفحة، وتحقيقها للهدف الذى أنشئت من أجله.
 

وأخيرا أشار المتحدث إلى حرصه والقوات المسلحة الدائم على الرد على كافة الموضوعات والاطلاع المستمر على تعليقاتكم لمعرفة تطلعاتكم واستفساراتكم عن الموضوعات التى تخص قواتكم المسلحة... وأناشد الجميع بالتفاعل الإيجابى معنا والمزيد من الثقة بما تقوم به القوات المسلحة من جهود لتأمين مقدرات الوطن الغالى.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق