مشاجرة جديدة بين مسلمين ومسيحيين بعزبة جرجس ببني سويف .. شوفوا السبب الان

مشاجرة جديدة بين مسلمين ومسيحيين بعزبة جرجس ببني سويف بسبب نزاع قطعة أرض أملاك دولة








صورة أرشيفية
 

شهدت عزبة جرجس التابعة لمركز الفشن مشاجرة بين المسيحيين والمسلمين بالقرية أسفرت عن اشتعال النيران في عدد من المباني يستخدمها أهالي العزبة تربية المواشي ، تم تحرير محضر بالواقعه واخطرت النيابة للتحقيق.
تبين من تحريات الرائد مصطفي عقرب رئيس مباحث الفشن أن سبب وقوع المشاجره يرجع الي محاولة أحد الأشخاص يدعي سعد 0ع ومعه أبناءه (مسلمين) من قرية أقفهص التابعه لمركزالفشن الأستيلاء علي قطعة أرض أملاك دوله بعزبة جرجس التابعه لقرية أقفهص مساحتها 7 مترطول × 30 متر طول مستولي عليها بعض أهالي عزبة جرجس من المسلمين والمسيحيين مما أدي الي وقوع مشاجره بين الطرفين نتج عنها أشتعال النيران في مباني موجوده علي هذه الأرض كان يستخدمها أهالي عزبة جرجس في تربية المواشي.
أسرع اللواء شريف رياض نائب مدير الأمن والعميد محمد رستم مأمور مركز شرطة الفشن علي رأس قوه من الشرطه وتم السيطره علي المشاجره والقاء القبض علي الطرفين وأصطحابهم الي مركز شرطة الفشن.
تقوم نيبة الفشن باشراف المسشار حمدي فاروق المحامي العام الاول لنيابات بني سويف بالتحقيق في الواقعه.
جدير بالذكر أن أحداث فتنه طائفيه شهدتها عزبة ماركو التابعه لقرية طلا مركز الفشن اول من أمس بسبب الصلاة في كنيسة العزبة والتي نتج عنها اصابة 5 أشخاص من الطرفين وتدخل رجال الأمن وتم عقد جلسة صلح بين المسلمين والمسيحيين حتي وقعت مشاجره أخري بين المسلمين والمسيحيين في عزبة جرجس التابعه لمجلس قروي أقفهص بمركز الفشن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق